نجل محمد عبده: “والدي يعاني من اكتئاب خفيف”.. ومتابعون يتعاطفون

0

طالب نجل المطرب السعودي “محمد عبد” ، أمس الثلاثاء، متابعي ومحبي والده الفنان إلى دعمه وتشجيعه في الحفلة الغنائي القادمة التي سيعقدها “عن بعد” بتقنية البث المباشر مؤكدا أن والده يعاني من  “اكتئاب نفسي” خفيف بسبب بقائه في بلد لمدة طويله في حياته.

نجل محمد عبده يطالب من الجمهور دعم والده

ونشر  عبدالرحمن عبده نجل الفنان محمد عبده على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر قائلا: “اللي يسأل عن بابا محمد.. هذي اطول فترة ف حياته يقعد فيها في بلد”، حسب وصفه.

وتابع عبدالرحمن قائلا عن والده محمد عبده: “عنده اكتئاب خفيف…عشان كذا بكرا عاللايف ارسلو رسايل تفرحه”، حسب قوله.

دعم المتابعون لمحمد عبده

وأعرب عدد من المتابعين عن دعمهم وتعاطفهم مع الفنان محمد عبده، وقد نشر عدد منهم حفلاته القديمة وأغانيه،  متمنيين له بأن يُصبح عبده في وضع نفسي افضل من ذلك، وكتب أحدهم قائلا: ” كيف لشخص يسعدنا ويفرحنا ويبهجنا يتضايق، الله يسعده مقدار ما اسعدنا ويشرح له صدره”، على حسب وصفه.

إعلان الفنان محمد عبده

وفي وقت سابق أعلن الفنان محمد عبده عن حفلته عن بعد في 23 مايو/أيار الجاري عبر حسابه الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “أحبائي أنا على موعد معكم في حفل عيد الفطر المبارك”.

يعتبر المطرب السعودي محمد عبده من أهم الفنانين في الساحة الفنية السعودية، ولديه العديد من المتابعين في الوطن العربي وخاصة دول الخليج العربي، وتابع الحلفة الطربية التي قدمها عبده أمس الثلاثاء عدد كبير من المشاهدين وعبروا عن حبهم ودعمهم لمحمد عبده من خلال التعليقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.