نجمات مسلسل “سكر زيادة” المصريات يغادرن بيروت بعد الانتهاء من تصوير المسلسل

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

المنتج اللبناني صادق الصباح يودع نجمات مسلسل سكر زيادة اللاتي سيسافرن إلى القاهرة

أقدم المنتج اللبناني صادق الصباح ​، اليوم السبت،  على الكشف عن توديع نجمات مسلسل ” ​سكر زيادة​ ” الا وهن  ​نادية الجندي​ و​نبيلة عبيد​ و​سميحة أيوب​ ، حيث قام أيضا بالإطمئنان على كل شخص من فريق العمل الذي يستعد للسفر والعودة الى القاهرة عقب الانتهاء من تصوير كامل مشاهد العمل في بيروت.

المنتج اللبناني صادق الصباح يحتفل مع طاقم عمل مسلسل سكر زيادة بمناسبة نجاح المسلسل

حيث احتفل الصبّاح مع كل طاقم العمل والممثلين بمناسبة نجاح المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة عالية ،عقب أن تم تصنيفه ضمن  المسلسلات الأكثر مشاهدة التي دخلت السباق الرمضاني.

كبار النقاد يشيدون بمسلسل سكر زيادة وبالممثلتين ناديا الجندي ونبيلة عبيد

وبدورهم أشاد كبار النقاد بالمسلسل، وبالثنائي ناديا الجندي ونبيلة عبيد التي استطاعت بنجاح شركة الصبّاح إخوان من جمعهما في عمل واحد وفي قالب مختلف وجديد عن مسيرتهما الناجحة، والذي أعطى الصبّاح وعدا بتحضير أعمال مقبلة في القريب العاجل.

مسلسل سكر زيادة

وتجدر الإشارة إلى أن،  مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وهو مستوحى من المُسلسل الشهير “The golden girls”، لشركة ديزني العالمية.

أحداث مسلسل سكر زيادة

حيث تدور أحداث المسلسل داخل فيلا ، والتي تصبح بطلاته مضطرات للإقامة فيها معًا بعد وقوعهن في عملية نصب، وبالتالي تحاول كل منهن السيطرة على الفيلا والتخلص من باقي السكان ، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة بحضور عدد كبير من ضيوف الشرف.

Comments are closed.