نجمة عالمية مشهورة تتصدر قائمة صحيفة Sunday times الخاصة بالأثرياء الموسيقيين

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

النجمة العالمية ​ريهانا تفصح عن تصدرها صحيفة Sunday times الخاصة بالاثرياء

أقدمت النجمة العالمية ​ريهانا​، اليوم الجمعة، على الافصاح عن تصدرها قائمة صحيفة “Sunday times” المتخصصة بالأثرياء الموسيقيين، والسبب الكامن في ذلك هو تمكنها من تحقيق النجاح الكبير في علاماتها التجارية في الموضة ومستحضرات التجميل.

النجمة العالمية ​ريهانا توضح أنها احتلت المرتبة الثالثة في صحيفة Sunday times

حيث أوضحت ريهانا ، أن المرتبة التي احتلتها في صحيفة Sunday times هي المرتبة الثالثة بثروة تقدر قيمتها بنحو 468 مليون جنيه إسترليني (576 مليون دولار).
الملحن الشهير آندرو لويد ويبر والعضو السابق في فرقة بيتلز بول مكارتني يتصدران قائمة صحيفة Sunday times بثروة تصل قيمتها إلى 800 مليون جنيه إسترليني

وفي ذات السياق، تمكن كلا من الملحن الشهير آندرو لويد ويبر و العضو السابق في فرقة بيتلز بول مكارتني من تصدر قائمة صحيفة Sunday times بثروة تقدر قيمتها بنحو 800 مليون جنيه إسترليني لدى كل منهما.

الفنان البريطاني إيد شيران يتصدر قائمة Sunday times بثروة200 مليون جنيه إسترليني

في حين وصل الفنان البريطاني إيد شيران، إلى صدارة أصغر وأكثر الموسيقيين البريطانيين ثراء في عمر الثلاثين أو أقل بثروة تصل قيمتها إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

صحيفة Sunday times تفصح أن النجم البريطاني إيد شيران الفنان الأكثر ثراء في بريطانيا و التي تبلغ ثروته 200 مليون جنيه إسترليني

أقدمت صحيفة Sunday times، اليوم الخميس، على الافصاح عن أن النجم ​إيد شيران​، أصبح الفنان البريطاني الأكثر ثراءً في ​بريطانيا​، نتيجة امتلاكه ثروة مالية تصل الى 200 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 246 مليون دولار أميركي.

صحيفة Sunday times توضح أن ثروة الفنان البريطاني إيد شيران تجاوزت قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني

حيث أوضحت الصحيفة، المتخصصة في رصد ثروات المشاهير، أن ثروة إيد شيران تجاوزت قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني، بعد أن كانت تبلغ في الأونة الأخيرة مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.