نجوم الدوري الإسباني يخوضون مباراة لعبة الفيديو “بطولة فيفا 20” كبديل عن الدوري المتوقف

0

اسبانيا / كلانسي الإخبارية :

نجوم الدوري الاسباني يتوصلون إلى حل بديل عن الدوري المتوقف لإقامة بطولة الدوري شاملة كافة الأندية الاسبانية

بعد اتخاذ الإتحاد  الإسباني لكرة القدم، قرارا بتجميد مبارياته، منعا لتفشي المرض المنتشر  في البلاد، أقدم  نجوم الدوري على التوصل إلى  حل “استثنائي” لإقامة  بطولة دوري من نوع خاص، تشمل كافة الأندية الإسبانية.

فرق أندية الليغا توافق على المشاركة في البطولة من خلال لعبة الفيديو “فيفا ٢٠”

حيث أبدت  فرق أندية “الليغا” موافقتها على خوض بطولة تجمعها بلعبة الفيديو “فيفا 20″، بنظام الدوري، بديلا  عن الدوري المعطل بسبب المرض.

فكرة لعبة الفيديو من ابتكار الاسباني اسباب لانوس

وكانت فكرة لعبة الفيديو من عقل المدبر الإسباني إيباي لانوس الذي طرحها يوم  الثلاثاء الماضي ، والتي كان لها صدى كبير على منصات التواصل الاجتماعي، لتتخذ بعدها  الفرق الـ20  قرارا بالانضمام إلى  الدوري، وترشيح لاعب من الفريق الأول، ليكون ممثلا عنها في بطولة “فيفا 20”.

الفريقان اشبيلية وريال بيتيس يخوضان مباراة لعبة الفيديو ومشاهدات تتخطى ال٦٠ ألف على قناة لانوس

وانطلقت الفكرة عقب مباراة فيديو مثيرة، خاضها كلا من الفريقين  إشبيلية وريال بيتيس، ليمثل فيها لاعب من كلا الفريقين، ونالت مشاهدة مباشرة تخطت حاجز  الـ60 ألفا على القناة الخاصة  للانوس بموقع “تويتش”. حسبما أفادت صحيفة “آس” الإسبانية.

لانوس يقرر دعوة الأندية ال٢٠ للمشاركة في بطولة فيفا ٢٠

واتخذ  لانوس قرارا ،بدعوة الأندية العشرين للمشاركة في بطولة اللعبة، لبمثل لاعب واحد من كل فريق ناديه في البطولة.

برشلونة يرشح لاعبه سيرجي روبرتو ليكون ممثلا للنادي في بطولة فيفا ٢٠ ورغبة نادي ريال مدريد في المشاركة

وأقدم برشلونة على ترشيح لاعبه سيرجي روبرتو ليمثل النادي الكتالوني في بطولة “فيفا 20″، وكان هناك اقبال من لاعبي  ريال مدريد لتمثيل “الملكي”.

الجدال حول اختيار من يمثل ريال مدريد في بطولة فيفا ٢٠

وأبدى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا  رغبته بتمثيل الفريق في البطولة، ومثله أراد الإسباني ماركو أسينسيو، ما دفع إلى مطالبة  الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي،  بإقامة مباراة فاصلة بين كورتوا وأسينسيو للخروج بممثل ريال مدريد لخوض البطولة.

تعتبر بطولة فيفا ٢٠ بطولة افتراضية منفسا لجماهير كرة القدم

و بطولة فيفا ٢٠  البطولة الافتراضية جاءت بمثابة منفسا  لجماهير الكرة، التي واجهت قرار  إيقاف البطولات الكبرى بكرة القدم منذ أيام قليلة ، في وقت يبدو أن التوقف سيستمر لفترات طويلة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.