نجوى كرم تساند نادين نسيب نجيم بعد إصابتها بسبب انفجار بيروت

0

دعمت الفنانة إليسا الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد  إصابتها أثناء إنفجار مرفأ بيروت،  وحيث تم إجراء عملية جراحية لها لمدة ستة ساعات، ونشرت إليسا على صفحتها  الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة “سلامة قلبك حبيبة قلبي، ما تشوفي شر!الله يحميكي لشبابك ولولادك”.

نجوى كرم تساند نادين نسيب نجيم

وكما نشرت المطربة اللبنانية نجوى كرم على صفحتها  الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلة “حمد الله على السلامة ست نادين نجيم، إن شاء الله ما تشوفي شر، وأنا متأكدة رح تبقي جميلة الجميلات”.

شيرين عبد الوهاب تدعم الفنانة اللبنانية

وأيضًا علقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر قائلة: “ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان”.

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم قد صورت اللحظات الأخيرة أثناء انفجار بيروت قبل أيام، حيث كانت تصور من عدسة موبايلها، وكانت تقف بجوار النافذة وتلتقط صور الحريق الأولى للحادث قبل لحظات من حدوث التفجير مما أدى إلى سقوطها أرضاً وإصابتها، وعلقت نادين نجيم على الفيديو الذي نشرته على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام قائلة: “اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التليفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله، ألف مرة أنه بعدني عايشة”.

نادين نجيم حزينة بما حدث في بيروت

وأعربت نادين نجيم عن حزنها لما حدث في وطنها لبنان من دمار وخراب، بعد إنفجار مرفأ بيروت الذي سبب حالة من الحزن لعشرات الأسر على أبنائها الذين لقوا حتفهم في ذلك الحادث الأليم.

ويذكر  أن الفنانة اللبنانية نادين نجيم قد أجرت عملية جراحية لمدة ستة ساعات متواصلة، وذلك بسبب إصابتها في انفجار بيروت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.