“نحب تاني ليه” بطولة إيهاب فهمي وسوسن بدر موعد العرض وأحداث المسلسل

سيعرض خلال شهر رمضان القادم المسلسل المصري (ونحب تاني ليه)، وقال الفنان إيهاب فهمي إنه سيجسد في هذا المسلسل شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمها في المسلسلات السابقة، مبينا أن المسلسل “عمل درامي محكم”.

وأعلن الممثل ايهاب فهمي انتهاء تصوير 40 في المائة من حلقات المسلسل، ومن المقرر انتهاء تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان القادم 2020، وذلك من أجل عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان، مؤكدا أن مشاهده المتبقية في المسلسل سيتم تصويرها في العاصمة المصرية القاهرة.

واشار فهمي إلى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية اللازمة أثناء عملية التصوير، وحافظ طاقم العمل على ارتداء الكمامات والقفازات وكذلك قاموا بأعمال التطهير والتعقيم الكامل داخل مقر التصوير، وأخذ كافة الاجراءات للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”

دور سوسن بدر في المسلسل

وأوضحت الفنانة المصرية سوسن بدر، في تصريح صحفي لها إن الجانب الإنساني بالدور التي تقدمه بالمسلسل كان سببا رئيسيا في تحمسها للمشاركة في العمل، خاصة أن المسلسل يناقش الكثير من قضايا المرأة، وأبرز تلك القضايا قضية انفصال الأزواج عن بعضهما، بالإضافة لقضايا الحب التي يعيشها كل شخص.

واشارت سوسن بدر إلى أنها لم تأخذ وقت طويل من أجل للموافقة على شخصيتها في المسلسل وذلك بعدما وجدت أن دورها مهم ومركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تلعب دور والدة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في المسلسل .

وبينت بدر أن العامل الرئيسي من أجل قبولها في المشاركة في أي عمل درامي او فني هو الدور الجيد والمناسب لها كفنانة، والذي تخرج منه مستفيدة، مشيرة إلى أن ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا شيء جديد، وليس مجرد الظهور على الشاشة في موسم رمضان.

طاقم عمل المسلسل

ويعتبر المسلسل المصري “ونحب تانى ليه” من اخراج المخرج مصطفى فكري، وتأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، و الممثل شريف منير، كريم فهمي، إسلام جمال، إيهاب فهمي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، إيهاب فهمي، تارا عماد، كارولين عزمي، صبا الرافعى.

يتحدث مسلسل “ونحب تاني ليه” عن المشاكل الزوجية والاسرية، وتدور الاحداث في اطار رومانسي وكوميدي، ويتم مناقشة القضايا من واقع المجتمع العربي.

Comments are closed.