نسرين طافش تثير إعجاب الجمهور بعد نشر فيديو جديد لها على تيك توك

0

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، فيديو جديد لها، على موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك”، وكذلك قد نشرت الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”.

نسرين طافش تنشر فيديو عبر تطبيق تيك توك

وقد ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش خلال الفيديو الجديد، وهي امام باب الثلاجة في مطبخ منزلها، وحيث كانت تغني إحدى الاغنيات الشعبية المصرية، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعين الفنانة، ونهالت على الفيديو  عشرات التعليقات.

نسرين طافش تقدم نصائح للجمهور بشكلٍ كوميدي

ويعد هذا الفيديو ليس التجربة الاولى للفنانة السورية نسرين طافش عبر تطبيق الفيديوهات “تيك توك”، حيث نشرت قبل ايام قليلة، وهي توجه ارشادات ونصائح للجمهور بطريقة الإعلامية رضوى الشربينى، حيث حذرت طافش الجمهور من خطورة العودة إلى “الإكس”  أو الحبيب القديم بسبب انتشار فيروس كورونا، وقالت طافش خلال الفيديو على تطبيق تيك توك “اوعى الكورونا تعملى أن بلوك أو ترجعى للإكس بتاعك اللى كان مطلع عينك، علشان يا حبيبتى، الكورونا يوم اتنين تلاتة شهرين تلاتة سنة وأن شاء الله ماشية، بس يا حبيبة قلبى ده لو رجعتيه تانى هنمشيه ازاى .. مش هتعرفى تمشيه، أوعى الكورونا تخليكى ترجعى للى عذبك فى يوم من الأيام لأنها هتبقى مصيبة”.

الاعمال الفنية والدرامية لنسرين طافش

ويبث في هذا الوقت مسلسل الفنانة نسرين طافش “ختم النمر”  على إحدى شاشات التلفزيون بمشاركة كلا من الفنان صلاح سحني والفنانة ميريهان حسين وإسلام جمال، حنان سليمان، ويعتبر العمل من إخراج المخرج أحمد سمير فرج، تأليف الكاتب محمد عبد المعطى.

وكان آخر الاعمال السينمائية للفنانة السورية نسرين طافش الفيلم المصري “نادي الرجال السري” وشارك في الفيلم عدد من الفنانين المصريين منهم الفنان كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، اخراج المخرج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.

وكذلك قد شاركت نسرين طافش في بطولة مسلسل “مقامات العشق” خلال موسم رمضان 2019، بمشاركة الفنان يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل ويعد العمل من تأليف محمد البطوش وإخراج المخرج أحمد إبراهيم أحمد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.