نوال الزغبي تنشر كواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها “الجمال ليه ناسه”

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مقطع فيديو حول كواليس تصوير فيديو كليب أغنية “الجمال ليه ناسى” حيث تم عرض الاغنية خلال العام السابق 2019، محاولة من خلاله استعادة ذكريات تصوير الاغنية وأوقات العمل قبل الحجر المنزلي.

نصائح نوال الزغبي خلال وقت الحجر المنزلي

وفي سياق آخر، نشرت المطربة نوال الزغبي، عدد من الارشادات والنصائح لمتابعي حسابها الرسمي، حول كيفية استغلال أوقات العزل المنزلي، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مؤكدة على أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية من خلال ممارسة التمارين الرياضية اليومية.

وتحدثت الفنانة نوال الزغبي فى تغريدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” قائلة: “ليس من المهم أنى لا أستطيع الذهاب للجيم، ابقى لائق والتزم بحياة صحية، خلال فترة الحجر الصحى، ابقى بالمنزل ومارس التمارين الرياضية”.

تفاصيل حياة نوال الزغبي في الحجر المنزلي

وكذلك أوضحت المطربة نوال الزغبي، تفاصيل الحجر المنزلي للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد في أغلب بلدان العالم، حيث تقضي حياتها اليومية مع صديقتها وأولادها، وبالإضافة لطهي الطعام وإنهاء بعض أمور عملها اليومي، والراحة التي تقضيها مع أسرتها.

تأجيل أغنية “بعد القوية” لنوال الزغبي

واشارت الفنانة نوال الزغبي إلى أنها أجلت أغنية “بعد القوية” بسبب انتشار فيروس كورونا “المستجد-19″، خاصة أن الجمهور والمتابعين في الوطن العربي أصبحوا لم يتقبلوا أى شىء غير الحديث عن فيروس كورونا واجراءات الوقاية منه، ومن المقرر أن تطرح الأغاني بعد الإنتهاء من تلك هذا الوباء في البلدان العربية.

نوال الزغبي توجه دعوة للمشاهير

ودعت نوال الزغبي الفنانين والمشاهير في الوطن العربي والعالم إلى استغلال مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل إفادة الناس بكل ما هو جديد حول كيفية الوقاية من الفيروس، وكذلك كيفية استغلال وقت الحجر المنزلي في الأمور المفيدة بالحياة، منوهة إلى خطر هذا المرض الذي انتشر ببلدان العالم.

وتعتبر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من مواليد 29 يونيو 1971، وتحمل الجنسية الكندية، وتلقب الزغبي “بالنجمة الذهبية”، بسبب نجاحها الكبير في عالم الفن والغناء .

Comments are closed.