نوال الزغبي توجه رسالة هامة لجمهورها عبر حسابها الرسمي

0

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة لها  على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، أعربت فيها عن اشتياقها لمتابعيها وجمهورها ولحفلاتها منذ توقف جميع الحفلات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بالعالم، قائلة “اشتقت إلى المسرح… اشتقت إليكم جميعاً”.

نوال الزغبي تنشر فيديو لها

وفي وقت سابق نشرت الفنانة نوال الزغبي، لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، مقطع فيديو صغير وكانت  فيه تحمل كلبا بجانب حمام السباحة.

وكانت الفنانة نوال الزغبي تلاعب الكلب بلطف بجانب حمام السباحة، في مقطع فيديو قصير جدا لم يستغرق سوى 3 ثوان، وتفاعل معه الكثير من المتابعين.

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قد نشرت فيديو احتفالها بعيد ميلادها، الذي كان في يوم الإثنين 29 يونيو، ونشرت الفيديو على حسابها بموقع إنستجرام أثناء إفلاتها بالون حيث تركته يطير في السماء.

وكذلك نشرت الفنانة نوال الزغبي، لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو قصير لبنات شقيقها خلال احتفالهن، وعلقت الزغبي على الفيديو قائلة: “حياتي”.

ونشرت نوال الزغبي منشورًا عبر حسابها الرسمي على  موقع التدوينات القصيرة “تويتر”  قائلة: “البعض يريد منك ولا يريدك أنت والبعض يريدك أنت ولا يريد منك أشخاص يحبونك وقت الفراغ وأشخاص يتفرغون لمحبتك ناس آخر زمن”.

الجمهور يلقب نوال الزغبي بـالنجمة الذهبية

وحيث يطلق الكثير من المتابعين على الفنانة نوال الزغبي بـ”النجمة الذهبية” وذلك بسبب رشاقتها التي دائمًا تظهر بهما فى الكثير من المناسبات والحفلات التى تحييها الفنانة، وكذلك من خلال فيديوهات الكليب التى تطرحها، وكذلك تمكنت منذ ظهورها الأول سنة 1996.

Leave A Reply

Your email address will not be published.