إلغاء حفل نوال الزغبي في مصر بشكل مفاجئ 2021

نوال الزغبي غردت على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها بوصولها مصر وإقامة حفل في أحد الفنادق وتحدثت عن المعاناة ليتم الترتيب لهذا  الحفل بالشكل اللائق.

إلغاء حفل نوال الزغبي في مصر بشكل مفاجئ 2021

تحدثت نوال الزغبي عن سعادتها بالإنجاز الذي تم طوال الفترة السابقة من قبل فريق العمل بالكامل ليتم التجهيز والترتيب لحفلها في مصر وقامت بالتغريد  على حسابها على تويتر”شو فرحت وكبر قلبي لما وصلت على القاهرة وشفت النهضة الكبيرة اللي عم تصير العمران والجمال والتطور الذي يليق بقيمة هالبلد تاريخه” وقام الجمهور لتهنئتها.

أما بعد فترة قصيرة قامت بنشر منشور آخر “لست غاضبة الحفل اتلغى”. مما آثار غضب جمهورها وقام بدعمها عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة هيفاء وهبي.

نوال الزغبي

هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 50 عامًا وحصلت على لقب النجمة الذهبية  وهي أشهر فنانات الوطن العربي ولها العديد من الألبومات الغنائية التي حققت نسب مشاهدة بالملايين ومبيعات باهظة ويقوم بعمل المزيد من الحملات الدعائية الخاصة بشركته شركات عالمية.

قامت بالزواج من من إيلي أديب وعمل وقتها في إدارة أعمالها وتم الزواج في عام 1990 والإنفصال كان في عام 2008 وقامت الفنانة نوال الزغبي من بعدها بتولية إدارة أعمالها إلى شقيقها ثم قامت بتولية باسكال مغامس المهمة ومن الجدير بالذكر إنها لديها ثلاثة أبناء من إيلي أديب هم تتيا وجرجير وجوي وهم ولدان توأم.

عملت شركات كبيرة على إنتاج أعمالها الفنية منها مزيكا وكذلك ميلودي. ومن أهم أعمالها الغنائية:

ألبوم وحياتي عندك، وكذلك ألبوم عايزة الرد و بلاقيه في زماني وكان آخر أعمالها ألبوم مش مسامحة وكذلك ألبوم كدة باي.

اقرأ أيضًا:مصطفى قمر يستعد للعودة بطرح أغنية جديدة في 2021

Comments are closed.