نيللى كريم تنشر صورة مع ابنتها خلال قضاء إجازتها الصيفية

0

نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم صورة لها، وكانت بها مع ابنتها عبر خاصية ستوري بصفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”، وذلك أثناء قضاء إجازتها الصيفية، وشارك متابعيها صورتها الجديدة.

نيللي كريم تنشر صورة جديدة لها

وكما نشرت الفنانة نيللى كريم، صورة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي،وكانت قد ظهرت فيها  مع كلبها الصغير، وأيضًا شاركت صورتهما عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وتفاعل مع الصورة المتابعين بشكل كبير.

نيللي كريم توصف نفسها بالذئب

وظهرت نيللي كريم من خلال نشر صورة عبر صفحتها على موقع “تويتر”، وحيث وصفت نفسها بالذئب، وعلقت على   الصورة قائلة  “I’m a wolf”، وتفاعل مع الصورة متابعين، وقام أحدهم بممزاحتها بكتابة “إنتى شوجار”، وذلك فى إشارة إلى النجاح التى حققته خلال مسلسل “بـ100 وش” الذي يعرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت الفنانة نيللى كريم، خلال تصريحات صحفية لها: “هاخد العيدية المرة دي من خطيبي، لكن عاوزة أقول إن العيدية مش مقتصرة على المال فقط لكن الكلمة الحلوة تعتبر عيدية والسؤال على بعضنا عيدية، وبالنسبالي أكبر عيدية أحصل عليها عندما أجتمع مع أولادي”.

خطوبة نيللي كريم

وأوضحت كريم، أثناء اللقاء معها فى برنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية نجوى إبراهيم،  عبر شاشة القناة الأولى، أن خطوبتها تمت بعد موافقة من الأولاد وباتفاق عائلي كامل، ولكنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية للاعلام. 

وأضافت الفنانة نيللي كريم قائلة: “تعمدت أن أخرج من إطار الشخصيات المعقدة فكل ما قدمته من مسلسلات مثل ذات وسجن النسا وغيرهم كانت شخصيات لديها مشاكل، لذا قررت هذا العام أن أخرج عن هذا، ويرجع الفضل للمنتج والفنان جمال العدل فقد اتفقنا أن نقدم عمل كوميدى فكنت أحتاج للضحك وأكون سعيدة فى التصوير، والنصب فى المسلسل قدم بشكل كوميدى وليس شكل شيطانى أو مؤذي مثلما قدم فيلم “لصوص لكن ظرفاء” فالهدف من العمل كان الضحك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.