هؤلاء هم النجوم العرب المرشحون لمسابقة tccandler الخاصة بأجمل وأوسم وجه في العالم لعام 2020

0

كلانسي الإخبارية:
الحساب الرسمي لمسابقة tccandler يفصح عن قائمة أجمل وأوسم وجه في عام 2020

أقدم الحساب الرسمي لمسابقة ” tccandler”، اليوم الأحد، على الافصاح عن قائمة أجمل وأوسم وجه في العالم لعام 2020، وذلك عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

القائمون على مسابقة tccandler يوضحون أن هذه المسابقة يتضمن فيها منافسة الكثير من النجوم والنجمات أصحاب الوسامة حول العالم

حيث أوضح القائمون على المسابقة، بأن الكثير من النجوم والنجمات أصحاب الوسامة والجمال حول العالم يتنافسون على هذه المسابقة هذا العام ،مؤكدين أن هذه القائمة تضمنت وجود أسماء نجمين عربيين.

القائمون على مسابقة tccandler يكشفون أن الفنان الفلسطيني محمد عساف ينافس نجوم عالميين مثل براد بيت ومايكل بي جوردن

كما كشف القائمون على المسابقة، أنه من ضمن فئة الرجال ضمت القائمة إسم الفنان الفلسطيني محمد عساف، والذي يدخل حلبة التنافس مع نجوم عالميين أبرزهم الممثل العالمي ​براد بيت​ والممثل العالمي مايكل بي جوردن.

القائمون على مسابقة tccandler يؤكدون أن الممثلة المصرية هنا الزاهد تنافس نجمات عالميات مثل سيلينا غوميز

وهذا ونوه القائمون على المسابقة، أن القائمة تضمنت أيضاً في فئة النساء الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​، والتي تتنافس أيضاً مع نجمات عالميات مثل سيلينا غوميز، هايلي بالدوين بيبر، صوفيا تيرنر وبينيلوبي كروز.

الفنان الفلسطيني محمد عساف يتشرح لمسابقة tccandler  في عام 2019

وفي ذات السياق، استطاع النجم الفلسطيني محمد عساف عام 2019 من حجز مكانٍ له ضمن الترشيحات وتمكن من دخول المنافسة على اللقب.

وكذلك تمكنت الممثلة المصرية ياسمين صبري من أن تكون للعام الثاني موجودةً بقوة، إلى جانب الإعلامية الفلسطينية الروسية الحسناء لينا القيشاوي؛ إذ دخلتا المنافسة للسنة الثانية على التوالي، وسبق ترشيحهما العام الماضي للقب ذاته إلى جانب المحامية العالمية أمل علم الدين كلوني والمؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جيسيكا قهواتي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.