هاتريك السومة يصعد بفريق الأهلي للفوز على العين في لقاء الـ7 أهداف

الأهلي يحقق الفوز على العين

0

تمكن اللاعب عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي  الهدف الأول في  دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بهذا الموسم، وساهم السومة في تحقيق الفوز لفريقه على فريق العين في خامس جولات المسابقة بنتيجة أربعة هداف مقابل ثلاثة.

وكانت المباراة التي عقدت على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة قوية ومشوقة بين الاهلي السعودي والعين، وبالأخص في الشوط الأول والدقائق الأخيرة بالمباراة، وتمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز لصالحه بفضل تميز الثلاثي عمر السومة وإدريس فتوحي وصامويل أوسو.

الأهلي السعودي يعوض هزيمته

ودخل نادي الأهلي المباراة من أجل  تعويض هزيمته في ديربي جدة أمام فريق الاتحاد خلال الجولة الماضية، وقد بحث فريق العين عن نقطته الأولى بعد هزيمته خلال مبارياته الثلاثة الماضية في الدوري السعودي.

الأهلي يسجل ثلاث أهداف بالمباراة

وكان فريق الأهلي في بداية المباراة قد أسفر عن ركلة جزاء لصالح النادي، وحصل عليها اللاعب صامويل أوسو عند الدقيقة الـ19 وقد تمكن السومة في تحويلها للهدف الأول لصالح الفريق، وعاد “العقيد” بتسجيل الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة بمتابعة ناجحة لتمريرة لوكاس ليما العرضية.

وحيث عاد فريق العين في المباراة بهدف سفير تايدر من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ25، والاستمرار في التشويق في هدف ثالث سجله السومة عبر تسديدة قاسية عند الدقيقة الـ38.

العين يسجل هدفين على الأهلي

ولم يخرج فريق العين من الشوط الأول إلا وقد تمكن ريمونتادا عظيمة بتسجيل هدفين خلال الدقائق الأخيرة من الشوط، وسجل الهدف الأول اللاعب حسين الحربي برأسية مستغلاً بها ركلة ركنية عند الدقيقة الـ44، وسجل الهدف الثاني اللاعب أمادو مونتاري عند الدقيقة الـ45 بعد هجمة مرتدة قوية وسريعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.