هالة صدقي ترد على الفيديو المثير للجدل

0

دافعت الفنانة هالة صدقي عن نفسها بعد نشر فيديو لمحامي يقول أن زوجها سامح سامي قد وكله من أجل رفع قضية ضد صدقي، وذلك لإثبات نسب أبنائهما، و أوضحت هالة صدقي إن المشاكل مع زوجها متسمرة منذُ خمس أعوام، وحتى اللحظة تلتزم الصمت حفاظاً على أبنائها، وكذلك حفاظا على وجه والدهم أمامهم ولم تقبل أن يكون أولادها طرفا فى الصراعات مع زوجها.

هالة صدقي تتهم زوجها السابق بالتشهير بها

وأشارت هالة صدقي إلى أنها بالفعل أستلمت أحكام ضده وليست نفقة لأنه لم يدفع أى نفقات لأبنائه منذ أعوام طويلة، وليس له علاقه بأولاده منذ هجرته لأمريكا، واستعمال بعض الأفعال القذرة، ومنها القذف والسب على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولة تشويه صورتها أمام الجمهور، مبينة أنها ستقدم بلاغ للنائب العام ضده هو والمحامي وضد الموقع الذي نشر الأخبار المغلوطة للتشهير وتشويه صورتها أمام المجتمع.

وطالبت هالة صدقي من الجميع عدم تداول أى اخبار مغلوطة أو مضللة سواء من خلال أخبار صحفية أو مقاطع فيديو، بخصوص المشاكل مع زوجها، موضحة إنها ستلجأ للقضاء في حال حدوث ذلك.

هالة صدقي فوجئت بالفيديو

تفاجأت هالة صدقي بمقطع فيديو لشخص يدعي أنه محامٍ، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها السابق، بموجب توكيل ضدها بشكل مثير للجدل، ودون وجود اي سند قانوني، وأيضًا تحدث عن بعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القانون.

وتابعت صدقي قائلة: “يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا انه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.