هاني شاكر: كل الشكر للذين شاركوني في إحياء الذكرى التاسعة لرحيل ابنتي

0

نشر الفنان المصري هاني شاكر بطاقة شكر عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، لكل شخص شاركه إحياء ذكرى رحيل ابنته قائلا :”كل الشكر والتقدير من كل قلبي إلي أصدقائي الفنانين وجمهوري الحبيب الذين شاركوني في إحياء الذكري التاسعة لرحيل ابنتي الغاليه دينا”.

هاني شاكر يحيي ذكرى وفاة ابنته

وحيث أحيا هاني شاكر ذكرى وفاة ابنته أمس، التي توفيت منذ سنوات، وكما نشر صورة لابنته، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وعلق  عليها قائلاً:”حبيبه قلب بابا دينا وتوأم روحي وحشتيني قوي والدنيا من غيرك مالهاش طعم ولا روح انتي اخدتي معاكي كل الفرح والسعاده ومش سايبه الا الذكريات واحلى حاجه في الدنيا مجدي و مليكه ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ويجمعنا بيكي يا قلب بابا في الجنه احنا وكل اللي بتحبيهم وربنا يصبرنا علي فراقك يا احلى واغلى ملاك شافته عينى“.

أغنية هتعدي لهاني شاكر

وعرض الفنان المصري هاني شاكر  أغنيته الجديدة تحت عنوان “هتعدي” ويحاول من خلالها ارسال الأمل للجمهور في البلدان العربية في ظل فيروس كورونا المستجد، وأكد لهم أن الأزمة ستنتهي قريبًا، وحيث تعاون شاكر في الأغنية مع الشاعر رامي أمين، وتعتبر أغنية “هتعدي” من ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم.

كلمات أغنية هاني شاكر

وكلمات أغنية هتعدي تقول: “هتعدى والله لتعدى..اتقل وهتحلَى وتَحَدَّى..وهتبقى الدنيا دى وردى فى عنينا..الأزمة دى بجد ورتنا..فيه حاجات كانت برة حساباتنا..قربنا من بعضنا فى بيتنا ودَعينا.. ويارب هون وسهلّها.. قادر فى ثانية تعدِّلها وحياتنا نرجع نكملها فى سعادة وفهمنا الدرس أهو وشوفنا وعرفنا فى ضعفنا وخوفنا إن إحنا نقوى على ظروفنا بإرادة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.