هجوم الاتفاق السعودي تراجع بعد رحيل اللاعب وليد أزارو

0

قالت  تقارير صحفية إن فريق الاتفاق السعودى تأثر بسبب  رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي، الذي أنتهى عقد إعارته وعاد إلى فريق  الأهلي مرة أخرى لكنه لم يشارك في اي مباراة حتى اللحظة.

الاتفاق يتراجع بعد رحيل اللاعب المغربي

وأوضحت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إن مستوى الهجومية للاتفاق كانت قد تحسنت بعدما تعاقد النادي  مع المهاجم المغربي وليد أزارو خلال فترة التسجيل الشتوية، حيث حقق هذا اللاعب كثيراً من الفرص في منافسات مهمة، إلا أنه رفض تجديد عقد إعارته مثل الكثير من اللاعبين.

الاتحاد يمنع التعاقد مع اللاعب وليد أزاور

وحيث بعث الاتحاد السعودى لكرة القدم بيانًا رسميًا للفرق بالدوري المحترفين بدرجتيه الأولى والثانية، يحذرهم فيه من التعاقد مع الاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي الأهلي الذي كان معارًا في فريق الاتفاق السعودي.

وقال الاتحاد السعودي في البيان أن التعاقد مع المهاجم وليد أزارو خلال الموسم المقبل أو في مواسم القادمة ممنوع، وذلك جراء عدم قبوله تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى ختام الموسم الحالي 2019 / 2020.

وكما أكد بيان الاتحاد أن ذلك جاء حسب ما تضمنه تعميم الاتحاد السعودي “منع أي نادٍ في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم 2020-2021 أو في أي مواسم قادمة لها مع أي لاعب كرة قدم غير سعودي لا يقبل تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد للموسم الحالي 2019-2020.

الهلال في صدارة الدوري السعودي

وجاء نادي الهلال في المرتبة الأولى بترتيب الدوري السعودى، وذلك برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن نادي النصر الذي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 54 نقطة، بعدما حقق فوز على فريق التعاون بأربع أهداف مقابل هدف فى ذات الجولة مساء الخميس.

ويأتي النادي الأهلي فى المرتبة الثالثة، وذلك برصيد 46 نقطة، بعد تحقيق فوزًا على نادي الهلال بهدفين مقابل هدف فى قمة مباريات الجولة الـ 26.

Leave A Reply

Your email address will not be published.