هجوم جماهير المصري على حكم مباراة الزمالك

0

قامت الجماهير المصرية بمهاجمة حكم فريق الأهلي محمد الحنفي أثناء المباراة ضد الزمالك، وذلك في مواجهة قوية اجتمع فيه أبناء القلعة الباسلة مع الفريق الأبيض،  على أرض ملعب برج العرب في إطار مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

اعتراض الجهاز الفني  على تصرف محمد الحنفي

واعترض الجهاز الفني للمصري البورسعيدي، تحت قيادة علي ماهر، على الحكم محمد الحنفي، الذي كان يدير منافسة الزمالك، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، لأنه لم يحتسب ركلة جزاء، بسبب لمسة يد أمام المدافع محمد عبد الغني، قبل ختام الشوط الأول من المباراة، كما ذهب محمد الحنفي لحكم الفيديو، حيث أمر باستكمال المنافسة  بدون أي مخالفة، وذلك أشعل الغضب في صفوف الجهاز الفني للمصري والجماهير.

الأهلي ما زال في الصدارة

يستمر نادي الأهلي في التربع على صدارة الترتيب، بعد منافسات أمس، وتحقيقه الفوز على فريق الإنتاج لحربي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المنافسة  التي جمعت الفريقين، مساء يوم الثلاثاء، وذلك على ستاد الأهلي والسلام، في إطار مواجهات الجولة السابعة من المسابقة.

وحصل الأهلي على 16 نقطة، في ترتيب الدوري المصري، بعدما دخل ستة منافسات وحقق الفوز في خمسة مباريات، وحقق التعادل في مواجهة واحدة، ويحتل المركز الثاني نادي الزمالك بنفس عدد النقاط الرصيد والمباريات، والأهلي متفوق عليه بفارق الأهداف، والجونة جاء في المركز الثالث، وذلك برصيد 12 نقطة، بعدما دخوله ستة مباريات فاز في ثلاثة مواجهات بهم.

الأهلي يحقق الفوز على الانتاج الحربي

يتربع فريق الأهلي على قمة الدوري بعد تحقيقه فوزاً على فريق الانتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء ، على إستاد الأهلي في السلام، في إطار مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز وقام بتسجيل الأهداف معلول هدف وحسين الشحات هدف واللاعب وليد سليمان سجل هدفين، وهدف فريق الانتاج سجله باسم مرسي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.