هجوم عنيف على الفنانة ياسمين عبد العزيز من قبل طليقة شقيقها وائل عبد العزيز

مصر / كلانسي الإخبارية :

طليقة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تشن هجوما عنيفا عليها

أقدمت مي أبو ربيعة على شن هجوم عنيف  على الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ وشقيقها وائل، وذلك في إطار تقصير طليقها وائل شقيق ياسمين عبد العزيز في الالتزام بتحمل مصاريف إبنهما الوحيد، مشيرةً إلى أنهما منفصلان.

المطلقة مي أبو ربيعة توضح حقيقة الهجوم بمنشور عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي

وأقبلت مي على نشر منشور عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مفاده ، أنها طليقة شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز، وأن طليقها وائل ، لم يتحمل مصاريف طفليهما من يوم ولادته منوهة أنها انفصلت عن وائل وكان عمر طفلهما 5 شهور ،ومنذ ذلك الحين إلى الأن لم يقدم وائل أو أحد من عائلته على تكبد مصاريف طفلهما ، وأن المسؤول الحالي عن مصاريف هي وحدها.

وأشارت أن طفلهما يبلغ من العمر 11 عاما في الوقت الحالي ، وصرحت أن شقيقة طليقها ياسمين أوضحت بأنها ستلتزم بمصاريف دراسة وتعليم الطفل ، وياسمين بالفعل تحملت مصاريف سنتين فقط من دراسته وليست كل المصاريف اللازمة ، مبينة أن ياسمين أخبرتها بأن لديها ظروف تمنعها من تحمل مصاريف الطفل مرة أخرى ، لتخبرها طليقة شقيقها أنها هي من عرضت عليها تحمل مصاريف دراسة الطفل ، وتراجعت في قرارها.

مي أبو ربيعة توضح باقدامها إلى القانون لنيل حقها وحق طفلها

وشددت المطلقة أم الطفل ، على عدم الحديث عن ابنها والتفوه بأي كلمة عنه ، وأنها ستأخذ حقها وحق طفلها بالتوجه للقانون.

ردة فعل وائل عبد العزيز من تحمل شقيقته مصاريف طفله

وحول حصوله على أموال من شقيقته ياسمين، أوضح وائل عبد العزيز، أنه لم يحصل على أي أموال منها، وأنه تفاجئ أنها دفعت أموال لابنه منذ سنتين، لافتا إلى أنه يسكن في شقة بالايجار واشترى سيارة مؤخرا بالتقسيط، سددها من عمله الإضافي.

Comments are closed.