هجوم عنيف على بيرين سات وزوجها كينان دوغلو عقب عودتهما من بريطانيا ، وإعلان دخولهما الحجر الصحي الذاتي في المنزل !!

0

تركيا / كلانسي الإخبارية :

الممثلة التركية بيرين سات زوجها داخل الحجر الصحي الذاتي لمدة 14 يوما

أقدمت  النجمة التركية ​بيرين سات​ وزوجها المغني التركي ​كينان دوغلو​ على اتخاذ قرار صارم يفيد بوضع نفسيهما رهن  للحجر الصحي الذاتي داخل منزلهما لمدة 14 يوما ، جاء ذلك القرار بعد رجوعهما من بريطانيا التي توجها إليها زيارة سياحية.

هجوم عنيف على بيرين سات وزوجها عقب عودتهما من رحلة بريطانيا

والدافع الكامن خلف إقدام الثنائي التركي على اتخاذ هذا القرار، هو تفشي فيروس كورونا المتسجد الذي أصبح يشكل حالة من الخوف والقلق لدى غالبية شعوب العالم. وإعلان تركيا  رصد أول حالة إصابة بالفيروس ، إلى جانب عاصفة  الإنتقادات الكثيرة التي وجهت لهما ، إثر إقبالهما على قرار القيام بجولة سياحية في أوروبا وعودتهما لتركيا دون اتباع  قيامهما بجولة أوروبية مؤخراً وعودتهما دون إتخاذ التدابير اللازمة.

جولة سياحية إلى لندن كانت هدية كينان دوغلو لزوجته بيرين سات بمناسبة عيد ميلادها

وتجدر الإشارة إلى ، أن زوج بيرين سات كينان دوغلو سبق وأفصح عن قرار سفرهما، وتم الكشف عن قرار السفر ،من خلال سؤال وجهه له أحد الصحفيين قبيل أيام ،والذي يتعلق بالهدية التي أهداها كينان لزوجته بيرين سات احتفالا بعيد يملادها الذي تزامن مع يوم 26 فبراير الماضي ، خلال سؤال توجه فيه أحد الصحفيين لهما قبل أيام حول ما هي الهدية التي قدمها كينان لبيرين بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف الـ26 من شهر فبراير، ليعقب ويوضح أن ، الهدية كانت عبارة عن رحلة سياحية إلى لندن الأسبوع الماضي .

Leave A Reply

Your email address will not be published.