هذا ما تعرض له الممثل المصري أحمد زاهر بسبب دوره في مسلسل “البرنس “

مصر/ كلانسي الإخبارية:

إبنة الممثل المصري أحمد زاهر ملك أحمد زاهر تدافع عن والدها بعم تلقية تهديدات بالقتل بسبب أحد مشاهده في مسلسل البرنس

عقب أن أفصح الممثل المصري أحمد زاهر، تهديدات بالقتل، بعد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل البرنس ، من مشهد قيامه بالقاء ابنة شقيقه ​مريم رضوان​ البرنس في الشارع، أقدمت إبنته ملك ​أحمد زاهر​، بالدفاع عن والدها.

ملك أحمد زاهر تشارك جمهورها مقطع فيديو للطفلة مريم إبنة رضوان البرنس وهي بخير وأنه لا داعي لتهديد والدها بالقتل

حيث قامت ملك زاهر، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو مقطع جديد للطفلة ​فريدة حسام​ التي تجسد شخصية مريم، لتؤكد أنها تتمتع بصحة جيدة وهي بخير، ولا يوجد هناك داعي لتلقي والدها تهديدات بالقتل لأنه ليس شريرا كما توحي شخصيته في المسلسل.

الحلقة 18 من مسلسل البرنس الذي ظهرت فيه مريم إبنة رضوان البرنس وهي تبكي يتصدر قائمة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

حيث أن المشهد الذي ظهرت فيه فريدة حسام وهي تبكي بنهاية الحلقة ال 18 من مسلسل “البرنس” ، تصدرت قائمة الأكثر بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع وجود تعليقات تثني على أداء الطفلة المبدع، وإطلاق حملات للبحث عنها، والسعي للانتقام من عمها أحمد زاهر حيث قام أحد الجمهور بكتابة منشورا :”كله إلا مريم بنت رضوان البرنس يا جاحدين احنا ناخد بعضنا وندور على مريم ونقتل فتحى بالمرة”، وتعاطف حساب آخر قائلاً “يا من حفظ يونس ببطن الحوت احفظ مريم واجمع شملها بأبيها.

الممثل المصري أحمد زاهر يفصح عن تلقيه تهديدات بالقتل لقتل رضوان البرنس وإلقاء إبنته مريم بلا رحمة في مسلسل البرنس

حيث أفصح أحمد زاهر، عن تفاجئه بتلقي العديد من التهديدات بالقتل، من قبل بعض الجمهور عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لأدائه لشخصية “فتحي”، في أحداث مسلسل “البرنس، والذي سعى لقتل شقيقه “رضوان البرنس” وإلقاء ابنته مريم في الشارع بلا رحمة، والذي يجسد شخصيته، الفنان المصري ​محمد رمضان​، وعائلته، بسبب خلاف على الميراث.

الممثل المصري أحمد زاهر يصرح بتلقيه عبارات مسيئة تحمل السب والشتم له ورسائل نصية عبر هاتفه طوال الوقت

ونوه زاهر، أنه تلقى تهديدات بالضرب والقتل، بالإضافة إلى الشتم المستمر والرسائل النصية عبر الهاتف طوال اليوم، والتي تحمل عبارات مسيئة وتهديده إذا خرج من منزله، وذلك نتيجة تأثر الجمهور بشكل كبير بالشخصية ومطابقتها للواقع.

مسلسل البرنس رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى، أن مسلسل البرنس ، الذي يتم عرضه حالياً في رمضان، من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، دنيا عبد العزيز، إدوارد، نجلاء بدر، من تأليف وإخراج محمد سامي.

Comments are closed.