هذا ما صرح به اللاعب الاسكتلندي السابق ​غرايم سونيس عن نادي مانشستر سيتي

0

اسكتلندا / كلانسي الإخبارية:

اللاعب الاسكتلندي السابق ​غرايم سونيس​ يفصح عن محاولة ملاك مانشستر سيتي بالحصول على نادي ليفربول الايطالي

أقدم اللاعب الاسكتلندي السابق ​غرايم سونيس​، اليوم الخميس، على الافصاح عن محاولة ملاك نادي ​مانشستر سيتي​ الحاليين بالحصول على ​ليفربول​ قبل شراء السكاي بلوز.

اللاعب الاسكتلندي السابق ​غرايم سونيس​ يوضح أنه قام بزيارة دبي قبيل 12 أو 13 عاما برفقة زوجته وابنته وأقاموا بفندق اتلانتس

حيث أوضح سونيس، أنه حين ذهابه إلى دبي قبيل 12او 13 عاما ، أقام في فندق اتلانتس ووصل حينها في وقت مبكر بعد الظهر، مؤكدا أنه حرج من الفندق برفقة زوجته وابنته إلى أحد المطاعم الشهيرة في دبي حيث كان فارغا بعد الغداء مباشرة، جاء ذلك خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس.

اللاعب الاسكتلندي السابق ​غرايم سونيس​ يكشف عن مقابلته أثناء تواجده في دبي بسيدة اسمها اماندا من مشجعي نادي ليفربول

كما أكد سونيس، أنه خلال طريقه، خرج أمامه شخص ما وعرف له نفسه، ثم جاءت سيدة قدمت نفسها على أنها أماندا، وأخبرته أنها من مشجعي نادي ليفربول.

وصرح سونيس، انه خلال محادثته مع السيدة، أخبرته انها المسؤولة عن اصطحاب عائلة أبو ظبي إلى مان سيتي، فرد عليها أنها قامت باخباره منذ قليل ،أنها من مشجعي ليفربول، ليطرح عليها سؤال انه لم تأخذهم إلى أنفيلد؟

السيدة اماندا تكشف للاعب الاسكتلندي السابق ​غرايم سونيس​ أنه من الصعب للغاية التعامل مع غيليت وهيكس

ونوخ سونيس تصريحه ، أن السيدة أجابته بأنها حاولت كثيرا، لكن كان من الصعب للغاية التعامل مع غيليت وهيكس، ولقد غادرا في النهاية.

مسيرة اللاعب الاسكتلندي السابق غرايم سونيس

بدأ مسيرته الكروية مع نادي توتنهام هوتسبير في عام1970 ، ولعب معهم حتى عام 1972 ، وفي عام 1972انتقل إلى نادي مونتريال أوليمبك ، وشارك معهم في 10 مباريات وسجل هدفين، وفي عام 1972.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.