هذا هو المكان الأول الذي توجهت إليه الفنانة اللبنانية يارا فور خروجها من الحجر المنزلي

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية يارا تشارك جمهورها صورتين لها أثناء تواجدها داخل السوبر ماركت في لبنان

أقدمت الفنانة اللبنانية يارا، اليوم الإثنين، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورتين لها وهي تتواجد داخل السوبرماركت.

الفنانة اللبنانية يارا تظهر في صورها وهي ملتزمة بالإجراءات الوقائية من الوباء العالمي من خلال وضع الكمامة وارتداء القفازات

حيث برز ظهور يارا داخل السوبر ماركت، وهي تأخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا،من خلال وضعه الكمامة على وجهها، وارتداء القفازات في كلتا يديها.

الفنانة اللبنانية يارا توضح أن ذهابها إلى السوبر ماركت يعتبر أول خروج لها بعد مكوثها وقتا طويلا داخل الحجر المنزلي

وترك يارا تعليقها على صورها، أن تواجدها داخل السوبر ماركت، يعتبر أول خروج لها بعد مكوثها وقتا طويلا داخل الحجر المنزلي، حيث قامت بشراء فواكه وخضراوات، مؤكدة أنهما لا غنى عنهما في أي منزل ، لتطرح سؤالا على حمهزرعا” مين بيحكي مع الأكل والخضار والفواكه متلي شو رأيكم بهالتّفاحات؟؟؟”.

الفنانة اللبنانية يارا تكشف أن الخضراوات والفواكه لا غنى عنهما في المنزل فهما بمثابة صيدلية كاملة

كما أكدت يارا أن الفواكه والخضراوات بمثابة صيدلية كاملة.

الفنانة اللبنانية يارا توجه التحية إلى الصليب الأحمر بمناسبة اليوم العالمي للصليب الأحمر

وفي ذات السياق، قامت يارا مؤخرا، بتوجيه التحية الى الصليب الأحمر، لبذله قصارى جهده في سبيل مساعدة ودعم الناس حول العالم، بمناسبة اليوم العالمي للصليب الأحمر.

الفنانة اللبنانية يارا توضح أن التحية إلى الصليب الأحمر ليس فقط في اليوم العالمي للصليب الأحمر بل كل يوم لهم ألف تحية

حيث قامت يارا ، بمشاركة جمهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشورا كتبت فيه : “مش بس اليوم بهالنهار اليوم العالمي للصليب الأحمر كلّ يوم إلكم ألف تحيّة حُبّ وإحترام وتقدير ونحنا كلّ يوم حدّكم متل ما إنتوا دايماً حدّنا الله يقوّيكم ويحميكم”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.