هذا هو رأي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بقرار الاقفال العام في لبنان

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تفصح عن وجهة نظرها المنتقدة لقرار الاقفال العام وحظر التجول في لبنان

أقدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، اليوم الأربعاء، على الافصاح عن وجهة نظرها التي انتقدت فيها قرار الإقفال العام وفرض حظر التجول في لبنان.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتسائل عن السبب الكامن خلف قرار الاقفال العام وحظر التجول في لبنان

حيث قامت نانسي، بكتابة منشورا على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، أوضحت فيه أنه فيما يتعلق بإصدار قرار الإقفال العام ورفع حظر التجول في لبنان ، ما السبب الكامن خلف إصدار هذه القرارات.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تكشف أن اليومين الماضيين شهدت لبنان تواجد الناس في الشوارع والمحلات التجارية ولم يكونوا ملتزمين بالإجراءات الوقائية

كما بينت نانسي، أنه خلال اليومين الماضيين، شهدت لبنان زحمة كبيرة وتواجد أعداد كبيرة من الناس في الشوارع والمحلات التجارية ومعظمهم لم يكن ملتزما بالإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا، وقرار الاقفال العام لمدة 4 أيام ما الفائدة من وراء ذلك.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تؤدي شارة مسلسل سكر زيادة بعنوان العمر

وتجدر الإشارة إلى، أن آخر أعمال عجرم الفنية، هي أغنية “العمر” تتر مسلسل “سكر زيادة” الذي يعرض حالياً في رمضان من بطولة الممثلات المصريات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب، والذي أيضاً تشارك فيه عجرم كضيفة شرف في إحدى الحلقات.

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.