هذا هو رأي الممثل اللبناني طارق سويد بأداء الممثلة اللبنانية نجلا الهاشم في مسلسل”بالقلب”

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

طارق سويد يفصح اعجابه بأداء نجلا الهاشم في مسلسل بالقلب

أقدم الممثل اللبناني طارق سويد، اليوم الأحد، على الافصاح عن اعجابه الشديد بأداء الممثلة اللبنانية نجلا الهاشم في مسلسل “بالقلب” , حيث قام طارق سويد، بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مشهدا لنجلا الهاشم من المسلسل .

طارق سويد نجلا الهاشم ابدعت في أداء دورها .

حيث ترك تعليقه على المشهد، أنه عندما تراقبو جيدا كل حركة، كل نفس، كل ثانية ضياع تقوم القديرة إيصالها ، والتي اسمها نجلا الهاشم.، والذي يعيش مع شخص مصاب بالزهايمر او يعرف شخص لديه زهايمر، سوف يشعر كم أن الممثلة نجلا الهاشم مبدعة.

مسلسل بالقلب بطولة سارة أبي كنعان

يذكر أن بالقلب” قصة، سيناريو، وحوار طارق سويد، إخراج جوليان معلوف، إنتاج G8 Pro. ماي أبي رعد، بطولة: بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، وسام فارس، غابريال يمّين، كارمن لبّس، محمد عقيل، حسّان مراد، دارينا الجندي، جمال حمدان، نوال كامل، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، ريان أبي رعد، زياد صليبا، وغيرهم من النجوم.

أحداث مسلسل بالقلب

وتدور أحداث العمل حول قصة خيوطها غامضة ومؤثرة تتحكم أمال في حياة ابنتها ديانا بشكل كبير، وحياة حبيبها ناهي، فتتحمل ديانا تداعيات ما قامت به والدتها، أملا في الوصول إلى بر الأمان، ويناقش أيضًا قضية إطلاق الرصاص بالمناسبات ووقوع ضحايا بسببه.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.