هذا هو موعد طرح ألبوم النجمة العالمية ​أريانا غراندي الجديد

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

النجمة العالمية ​أريانا غراندي تفصح عن حسمها موعد إطلاق ألبومها الجديد بأنها لن تطرحه في ظل أزمة الوباء العالمي

أقدمت النجمة العالمية ​أريانا غراندي​، اليوم الجمعة، على الافصاح عن حسمها الموضوع الذي يتعلق بموعد إطلاق ألبومها الجديد في ظل انتشار أزمة الوباء العالمي ، مؤكدة أنها لن تطرح الألبوم خلال هذه الفترة.

النجمة العالمية ​أريانا غراندي تكشف أن هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم غير مناسبة لإطلاق الالبومات والاغاني المنفردة

حيث أوضحت غراندي النجمة الحاصلة على جائزة الغرامي الموسيقية ، أنه من وجهة نظرها لا ترى هذه الفترة العصبية التي يمر بها العالم مناسبة لإطلاق الألبومات أو الأغاني المنفردة الجديدة.

النجمة العالمية ​أريانا غراندي تصرح بمواصلتها في كتابة وتاليف الأغاني في الفترة الراهنة لتقوم بإطلاقها لاحقا

كما أكدت أريانا غراندي في حوار تلفزيوني لها، أنها ما زالت مستمرة في كتابة وتأليف الأغاني في هذه الفترة لتقوم بإطلاقها لاحقاً.

النجمة العالمية ​أريانا غراندي تعلن قيامها هي والنجمة العالمية تايلور سويفت بتحويل مبالغ مالية عبر الحوالات البنكية الأشخاص الذين خسروا وظائفهم بسبب الوباء العالمي

وفي ذات السياق، قامت غراندي وزميلتها النجمة العالمية تايلور سويفت بخطوة إنسانية تتمثل في تحويلهن مبالغ مالية عبر التحويلات البنكية الاونلاين للأشخاص الذين خسروا أعمالهم ووظائفهم وجلسوا في منازلهم بلا وظائف بسبب انتشار الوباء العالمي.

موقع Page six يكشف النجمة العالمية ​أريانا غراندي تتكفل بدفع رواتب ما يزيد عن 20 ألف شخص تصل ما بين 500 إلى 1000 دولار

وأشار موقع Page six ، إلى أن أريانا غراندي تحول مبالغ ما بين من 500 إلى 1000 دولار وتتكفل بدفع رواتب وأجور لما يقارب من 20 ألف شخص خلال هذه الأزمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.