هذه أغرب الأطعمة التي يتناولها الفنان اللبناني رامي عياش

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:
الفنان اللبناني ​رامي عياش يفصح عن أنواع أنواع الأطعمة التي يتناولها و قام بتجربتها مسبقا

أقدم الفنان اللبناني ​رامي عياش​، اليوم الخميس، على الافصاح عن أغرب أصناف الأطعمة التي يتناولها، والذي كشف أنه قام بتجربة أنواع كثيرة منها.

حيث أوضح، رامي أنه لا يتردد ابدا في اكل الثعابين التي يتم شويها على النار، جاء ذلك خلال حلوله ضيفاً في برنامج “​إغلب السقا​”، الذي يقدّمه الممثل المصري ​أحمد السقا​، مع الإعلامية اللبنانية ​رزان مغربي​، والذي يعرض عب قناة mbc.

جمهور الفنان اللبناني ​رامي عياش يعرب عن استغرابه الشديد من فعل رامي الجريء وتناوله الثعابين المشوية

حيث لاقى رامي تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، الذين أبدوا إستغرابهم الشديد من قيام رامي بذلك، معتبرين أن ما قام به فعل جريء للغاية.

الممثل المصري أحمد السقا يفصح عن تربية سلحفاة في منزله واسمها فراولة

ومن جانبه ، صرح أحمد السقا ، أنه يقوم بتربية سلحفاة في منزله، والذي يطلق عليها اسم “فراولة”، منوها أنها تذهب أحياناً إلى الحديقة، فيبدأ في البحث عنها.

وفي ذات السياق ، نشر رامي عياش منشورا على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كتب فيها”رزان الغالية شهادتي فيكي معروفة ومجروحة . بنظري انتي من اهم الناس اللي بتعرف تسيطر على اكبر البرامج بحرفية كاملة. والسقا سيد وشيخ الشباب صديقي وحبيبي شكرا عالاستضافة بالبرنامج الرائع @RazanElMoghrabi”@ElSaka

وتجدر الإشارة إلى ، أن برنامج اغلب السقا ، هو برنامج ترفيهي والنسخة العربية من البرنامج العالمي (Beat the Star)، يتناول عدد من المنافسات والتحديات بين الفنان المصري  أحمد السقا وعدد من نجوم الفن، يحصل الفائز بها على مبلغ 100,000 جنيه يتبرع بها لإحدى الجمعيات الخيرية داخل مصر، البرنامج من تقديم رزان مغربي وعرض في شهر رمضان 2020.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.