هذه هي المسلسلات الرمضانية التي تتابعها الممثلة السورية ليليا الأطرش

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة السورية ليليا الأطرش تفصح أنها تتابع خلال شهر رمضان مسلسلي أولاد آدم والبرنس

أقدمت الممثلة السورية ليليا الأطرش، اليوم الأربعاء، على الافصاح عن أنها تحرص خلال شهر رمضان على مشاهدة مسلسلين فقط، ألا وهما المسلسل العربي المشترك “أولاد آدم” بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والمسلسل المصري “البرنس” بطولة الممثل المصري محمد رمضان.

الممثلة السورية ليليا الأطرش تكشف أنها لم تتابع اي مسلسل من المسلسلات السورية التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي

حيث أوضحت ليليا، أنها لم تقم بمتابعة أي من المسلسلات السورية، مؤكدة أنها تسمع كثيراً عن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” ولذلك ستقوم بمتابعته عقب انتهاء شهر رمضان.

الممثلة السورية ليليا الأطرش تكشف عن الممثلين الذين نالوا اعجابها في أعمالهم الرمضانية الحالية

وعن الممثلين الذين لهم أعمال تعرض حاليا في الموسم الرمضاني، ونالوا إعجابها ، كشفت ليليا أنهم، قيس الشيخ نجيب بيجنن، ودانييلا رحمة وماغي بوغصن رائعتين.

الممثلة السورية ليليا الأطرش تؤكد أن الممثل المصري محمد رمضان ممثل واثق من نفسه وتحب ما يقدمه منذ بداياته

كما نوهت أنها تحب ما يقوم بتقديمه الممثل المصري محمد رمضان منذ بداياته، منوهة أنه لم يخب ظنها فيه أبداً، وهو ممثل واثق من نفسه وتليق به هذه الثقة.

الممثلة السورية ليليا الأطرش تشارك في مسلسل حركات بنات رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى أن، ليليا الأطرش تشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل واحد هو “حركات بنات” الذي تم تصويره قبل عامين.

الممثلة السورية ليليا الأطرش تهاجم صناع مسلسل حركات بنات نزرا لترتيب الأسماء في شارة المسلسل

وعلى صعيد آخر ، هاجمت الفنانة السورية نجمة مسلسل باب الحارة بأجزائه التسعة ليليا الأطرش صناع مسلسل حركات بنات الذي يعرض حالياً على الشاشات والمحطات السورية بسبب ترتيب الأسماء في شارة العمل

وأكدت الأطرش التي تألقت في دور لطفية في باب الحارة بأن ترتيب الأسماء يحدده المشاهد بغض النظر عن المحسوبيات والأجور التي يتقاضاها الممثل

ويأتي هجوم الأطرش على صناع مسلسل حركات بنات من خلال صورة ظهرت بها الأطرش من كواليس العمل على انستقرام وعلقت عليها بالقول:”مابشتغل عمل إلا عن دراسة ورضا كامل لكل تفاصيلو ،لكن ببعض الأحيان بتضيع الأساسيات والبديهيات بسبب “اهمال” أو “عدم إدراك” من أصحاب العمل بالنهاية .. المشاهد هوي الأهم .. وهوي الأذكى .. وقرار ترتيب الأسماء بيبلش وبينتهي عندو . المهم وبلا طول سيرة”

Leave A Reply

Your email address will not be published.