هذه هي المسلسلات الرمضانية التي يتابعها المخرج اللبناني إيلي السمعان

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

المخرج اللبناني ​ايلي السمعان يفصح بأنه يقضي هذه الفترة في الحجر الصحي المنزلي كبقية الناس في جميع أنحاء العالم

أقدم المخرج اللبناني ​ايلي السمعان​، اليوم الخميس، على الافصاح عن انه يقضي فترة الالتزام بالحجر الصحي المنزلي كبقية الناس في جميع أنحاء العالم .

المخرج اللبناني ​ايلي السمعان يوضح أن فترة الحجر المنزلي سمحت له بمشاهدة الأعمال التي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي على الشاشات اللبنانية

حيث أوضح السمعان،أن هذه الفترة، أعطته الفرصة لمشاهدة بعض الاعمال التي يتم عرضها حاليا خلال شهر رمضان 2020 على الشاشات اللبنانية .

المخرج اللبناني ​ايلي السمعان يكشف أن يتابع مسلسل أولاد آدم ومسلسل بالقلب خلال شهر رمضان

كما بين السمعان، بخصوص المسلسل التي لفت نظره وأحبه ، أنه يتابع فقط الاعمال اللبنانية وأكثر مسلسل يتابعه ولفت انتباهه هو مسلسل أولاد آدم ، والذي أثنى بدوره على الممثلين والأداء الرائع الذي يقدمه كل منهم، منوها أنه يتابع ايضا مسلسل بالقلب .

مسلسل العودة إخراج المخرج اللبناني ​ايلي السمعان

وتجدر الإشارة إلى، أن مسلسل العودة هو مسلسل من اخراج ايلي السمعان وبطولة دانييلا رحمة ونيكولا معوض والذي يتم عرضه حاليا في شهر رمضان، ايضا بعرض ثان بعد ان حقق نجاحا كبيرا في عرضه الاولى على mbc.

حيث تدور أحداث مسلسل العودة  في إطار درامي،ويتم فيه وقوع حول عدة جرائم غامضة،التي تدفع بدورها المحقق كريم معلوف للذهاب في مغامرات غاية في الخطورة، حتى يتقابل في طريقه مع امرأة تدعى نسيم ويصبح مجبرًا على حمايتها .

عندما تعود الكاتبة نسيم بعد غياب دام سبع سنوات إلى ديارها، تجد نفسها عالقة وسط تحقيق في قضية قتل، وعلاقة حب محرمة يتخللها الشك مع المحقق.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.