هذه هي تسريحة النجمات العربيات المعتمدة في عام 2018

0

كلانسي الإخبارية:

ميل العديد من النجمات في عام 2018 إلى اعتماد تسريحة الشعر الأسود القصير

كانت العديد من النجمات في عام 2018 ، تميل إلى اعتماد تسريحة الشعر الأسود القصير في أدوارهن التمثيلية ضمن الأعمال الرمضانية التي قامت بأدائها في ذلك العام، حيث خرجن بلوك جديد مفاجئ للجمهور ، بعدما أقدمن على قص شعرهن وتبديل لونه ليصبح أسود اللون ، في حين لم تملك بعضهنّ الجرأة الكافية، لتقمن بتفضيل اعتماد التسريحة فقط من أجل خدمة دوره في أعماله الدرامية.

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعتمد تسريحة الشعر القصير في دورها كمحامية في مسلسل طريق عام 2018

ففي عام 2018 ، أقدمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على اعتماد تسريحة الشعر القصير في مسلسلها “طريق”، نظرا لأنها جسدت شخصية محامية وتزوجت من الممثل السوري عابد فهد ضمن أحداث المسلسل.

الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تعتمد تسريحة الشعر المستعار القصير الأسود في مسلسها لعنة كارما عام 2018

وفي العام نفسه 2018, قامت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ، باستخدام الشعر المستعار القصير أسود اللون، خلال تجسيدها شخصية ضمن مسلسلها “لعنة كارما”.

الفنانة الإماراتية أحلام تميل إلى اعتماد لوك الشعر القصير خلال ظهورها في برنامج ذا فويس الغنائي عام 2018

بينما مالت الفنانة الإماراتية أحلام، على اعتماد لوك الشعر القصير في برنامج ذا فويس الغنائي الذي عرض عام 2018 ، والتي نسقته مع ارتداء النظارات، لتلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور و المحبين.

الفنانة اللبنانية قمر تعتمد لوك الشعر القصير كباقي النجمات من باب التغيير فقط

وسارت الفنانة اللبنانية قمر على نهج باقي النجمات في ذلك الحين، لتنضم الى لائحة النجمات اللّواتي اعتمدن هذا اللوك من باب التغيير فقط من دون أن يكون لها اي مشاركة في أي عمل فني جديد.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تلجأ إلى الشعر المستعار الأسود القصير خلال احتفالها بعيد الحب

إلى جانب ذلك، اعتمدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لوك الشعر القصير الأسود ،خلال احتفالها في عيد الحب ومعايدة جمهورها ومحبيها، حيث فاجئتهم بإطلالتها، التي اعتمدت فيها الشعر المستعار من دون أن تقص شعرها أو تبدّل لونه.

الممثلة اللبنانية داليدا خليل تعتمد تسريحة الشعر المستعار خلال تجسيدها شخصية تالين في مسلسل سر

بينما في عام 2020، لجأت الممثلة اللبنانية داليدا خليل، الى اعتماد الشعر المستعار ، خلال تجسيدها شخصية “تالين” في مسلسل “سرّ”، بعد أن تزوجت من الممثل السوري بسام كوسا. وهذا اللوك ساعدها في نجاح دورها لانه أعطاها ملامح أكثر قسوة وشراً بعدما شعرت بقسوة الحياة لأنها أجبرت على الزواج من رجل لا تحبه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.