هذه هي ثروة الفنان البريطاني إيد شيران

بريطانيا/ كلانسي الإخبارية:

صحيفة Sunday times تفصح أن النجم البريطاني إيد شيران الفنان الأكثر ثراء في بريطانيا و التي تبلغ ثروته 200 مليون جنيه إسترليني

أقدمت صحيفة Sunday times، اليوم الخميس، على الافصاح عن أن النجم ​إيد شيران​، أصبح الفنان البريطاني الأكثر ثراءً في ​بريطانيا​، نتيجة امتلاكه ثروة مالية تصل الى 200 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 246 مليون دولار أميركي.

صحيفة Sunday times توضح أن ثروة الفنان البريطاني إيد شيران تجاوزت قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني

حيث أوضحت الصحيفة، المتخصصة في رصد ثروات المشاهير، أن ثروة إيد شيران تجاوزت قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني، بعد أن كانت تبلغ في الأونة الأخيرة مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني.

الفنان البريطاني إيد شيران يكشف عن اتخاذ قرار بالابتعاد عن الغناء لفترة من الزمن في ظل توقف جولته العالمية لانتشار الوباء العالمي

وفي ذات السياق، أعلن إيد شيران، مؤخرا عن اتخاذ قرار بالابتعاد قليلاً عن الغناء، بعد إنتهاء جولته العالمية، التي توقفت بسبب انتشار الوباء العالمي، كما قام ايضا باتخاذ قرار بمنح العاملين بمطعمه في بريطانيا كامل رواتبهم، في ظل أزمة الفيروس، التي تسببت في ضرر للعمالة في بريطانيا، وجميع دول العالم.

أعمال الفنان البريطاني إيد شيران الفنية

تم إصدار الألبوم الثالث لشيران ÷ (قسمة) في مارس 2017. ظهر الألبوم في المرتبة الأولي في المملكة المتحدةوالولايات المتحدة والأسواق الرئيسية الأخري. تم إصدار أول أغنيتين فرديتين من الألبوم: شكلك، وقلعة علي التلفي يناير 2017 وكسرتا الرقم القياسي في عدد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا وألمانيا، عن طريق الظهور لأول مرة في المركزين الأول أو الثاني في كل من هذة البلدان. كما أصبح أول فنان لديه اثنين من الأغاني تحتل أحد المراكز العشرة الأولي في الولايات المتحدة في نفس الأسبوع. بحلول مارس 2017 كان لشيران عشرة أغاني فردية من ألبوم÷   تحتل أحد المراكز العشرة الأولي علي تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة محطما الرقم القياسي لعدد الأغاني من ألبوم واحد ضمن العشرة الأوائل في المملكة المتحدة. وصلت أغنيته الفردية الرابعة من ألبوم ÷ مثالي إلي المركز الأول في المملكة المتحدةوأستراليا، في حين وصلت أغنية مثالي الثنائية، وهي النسخة الصوتية التي تظهر بها بيونسيه، إلي المرتبة الأولي في الولايات المتحدة. في أبريل 2018 تم اختيار ÷ كأفضل ألبوم مبيعا في جميع أنحاء العالم لعام 2017. صُدر في عام 2019 ألبومه الاستوديو الرابع المشروع التعاوني رقم 6، وظهر لأول مرة في أعلي لوائح المملكة المتحدة،والولايات المتحدة.

Comments are closed.