هذه هي خبايا الممثل اللبناني مازن معضم

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الممثل اللبناني مازن معضم يفصح عن تجرده وابتعاده عن كل الصفات السلبية من الأنانية والغيرة

أقدم الممثل اللبناني مازن معضم ، اليوم الإثنين، على الافصاح عن تجرده من صفات الأنانية والغيرة اللتين يتم ملاحظة تواجدهما في الغالب بين أولاد الكار.

الممثل اللبناني مازن معضم يوضح أنه لا يتوانى لحظة في تقديم الدعم والمساندة لزملائه الممثلين والممثلات وإعلان حبه لهم على الملأ

حيث أوضح مازن معضم، أنه يقوم على الدوام، بتقديم الدعم والمساندة لزملائه الممثلين والممثلات، ويعلن عن أنه يكن الكثير من الحب لهم على أمام الملأ، سواء شارك أو لم يشارك بالعمل ،فدائماً ما يعطي رأيه الصريح بهم بكل إيجابية وتجرد.

الممثل اللبناني مازن معضم يكشف عن مباركته لكافة زملائه في الوسط الفني الذي لديهم أعمال تعرض حاليا في الموسم الرمضاني

كما قام معضم، بتوجيه التبريكات لكافة زملائه في الوسط التمثيلي ، الذين تُعرض لهم أعمال حالياً سواء كتمثيل أو كتابة أو إخراج أو إنتاج، وهم ماغي بو غصن وداليدا خليل وإيلي السمعان وبديع أبو شقرا وطارق سويد وباسم مغنية ونيكولا معوض والمنتجة مي رعد.

الممثل اللبناني مازن معضم يتحلى بكافة صفات النجاح من موهبة وكاريزما وشكل خارجي جذاب

وجدير بالذكر أن، الممثل اللبناني مازن معضم، يتصف و يتحلى بكل صفات النجاح من موهبة وكاريزما وشكل خارجي جذاب، يستحق عليها المزيد من الإنتشار والأعمال الناجحة، وأنه يتحتم على المنتجين إستغلال موهبته وحب الناس له أكثر.

مسيرة حياة الممثل اللبناني مازن معضم

بدأ مسيرته كعارض أزياء في ستوديو الفن عام 1996 و حاز على الميدالة الذهبية. وبعدها قدم برنامج ديني بعنوان “إبداعات العالم الإسلامي” على قناة اقرأ. بدأ مسيرته الفنية عام 1999 بمسلسلي رمح النار و الباشوات.

مازن معضم من مواليد صيدا، درس في مدرسة الفرير ماريست وبعدها تخصص في إدارة الفنادق. تزوج من رانيا ولديه خليل ونازك وميرفا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.