هذه هي رسالة الممثلة التركية جانسو ديري إلى المنتجين الأتراك

0

تركيا/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة التركية جانسو ديري توجه رسالتها إلى المنتجين الأتراك تنتقدهم فيها

أقدمت الممثلة التركية جانسو ديري، اليوم الأربعاء، على توجيه رسالة إلى منتجي تركيا تحمل فيها الانتقاد لهم.

الممثلة التركية جانسو ديري توضح أن المنتجين الأتراك يدفعون أموالا أكثر للممثلين الرجال أكثر من النساء

حيث أوضحت جانسو، أن المنتجين يقومون بدفع الأموال للممثلين الشباب اكثر من الممثلات، مؤكدة ان هناك بعض المسلسلات التي يمكن فيها ان تحملهنّ ممثلات لوحدهنّ دون الإستعانة بممثل.

الممثلة التركية جانسو ديري تكشف أن المنتجين الأتراك لا يقومون بالسير على مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة وأنه يجب أن يكونوا منصفين

كما قامت جانسو، بوصف منتجي بلدها” بالمتخلفين” وانهم لا يأخذون بعين الإعتبار مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة ، معبرة عن رفضها ان تجسد دور خادمة لممثل لان ذلك من وجهة نظرها ينتقص من قيمتها كممثلة، داعية المنتجين للإنصاف.

الممثلة التركية جانسو ديري تنتقد زميلاتها الممثلات اللاتي ينشرن صورا جريئة لهن في رمضان

وتجدر الإشارة، إلى أن جانسو قامت مؤخرا بمهاجمة زميلاتها اللواتي تنشرن على حساباتهنّ الخاصة ، على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورًا جريئة لهن في شهر رمضان، وقامت حينها بدعوتهن إلى وجوب إحترام مشاعر المسلمين، وتأجيل نشر هذه الصورة الى ما بعد رمضان، مشيرة الى ان شهر رمضان هو شهر فرضه الله لأداء العبادات من صلاة وصوم لا لعرض الأجساد.

مشوار الممثلة التركية جانسو ديري الفني

وفي عام 2004 خطت خطوة نحو التمثيل بمسلسل “قصر في المدينة” حيث أنها مثلت به بدور “نازان” وهو من إخراج هلال سارال. وبعد ذلك جسدت شخصية إرماك بوزو أوغلو بمسلسل “الشفق” والذي أخرجه توركان دريا. وفي عام 2005 جذبت جانسو دره الانتباه وذلك حينما قامت بدور جايلان في مسلسل “نار الخريف” والذي أخرجته زينب جوناي تان. وفي هذه الفترة جسدت شخصية القروية أسماء في فيلم “بيت الكوابيس” حيث أخرجه تشاغان إيرماك في صيغة فيلم تلفزيوني. قامت جانسو دره بدور البطولة في مسلسل “سيلا” مع الفنان محمد عاكف علاكورت فيما بين أعوام 2006 – 2008 وزادت شعبيتها. بدأت جانسو في جذب معجبيها بشخصية سيلا بالمسلسل التي قامت ببطولته. وفي عام 2007 جسدت جانسو شخصية دفنة بفيلم “يانديم علي آخر العثمانيين” حيث قامت ببطولته مع الفنان كنان إميرزالي أوغلو وشاهد الفيلم أكثر من مليون مشاهد. وفي عام 2009 قامت بدور البطولة في فيلم “العشق المر” الذي أخرجه تانر إلهان وكتب سيناريو الفيلم أونور أونلو. وقامت جانسو دره بدور المصورة أويا في الفيلم الذي شاركت بطولته مع خالد أرغنتش وسونجول أودن وإزجي أسار أوغلو

Leave A Reply

Your email address will not be published.