هذه هي رسالة الممثلة السورية ديمة قندلفت إلى جمهورها

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

ديمة قندلفت تحث جمهورها على المحافظة على الأرض

أقدمت الممثلة السورية ديمة قندلفت ، اليوم الأحد، على توجيه رسالة توعية إلى جمهورها التي تحثهم فيها على المحافظة على الأرض، وذلك عقب ما شهده العالم بأسره في الوقت الراهن من العديد من الحوادث الأليمة كتغيّر في المناخ وانتشار العديد من الأمراض.

ديمة قندلفت تنشر مقطع فيديو وهي ترقص الباليه

حيث قامت ديمة قندلقت، بمشاركة جمهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لها ، برز ظهورها فيه وهي تقوم بأداء فرصة الباليه، وأضافت إليه مشاهد مركبة لبعض أنشطة الإنسان المضرة بالبيئة والأرض.

ديمة قندلفت الكوارث هي من فعل البشر

وتركت ديمة تعليقها على مقطع الفيديو، وأوضحت فيه أن هذا المشروع عملت على إنجازه في أواخر عام 2019 قبل حدوث العديد من الصعوبات في العالم ، ورأت أن اليوم مناسب لنشره، مؤكدة أنها قامت بأداء وتقديم هذا المشروع من أعماق قلبها، في سبيل توعية الأشخاص للمحافظة على الأرض التي تحمل جميع البشر عليها، وأن الجميع مسؤول عنها بما يقوم به من سلوك سواء أكان فرديا أو جماعيا، اليوم وكل يوم العالم يوقع ثمن تقصيره وارتكاب سلوكيات خاطئة على هذه الأرض.

كما أشارت ديمة إلى أن Save planet earth، بالتزامن مع تخفيف إجراءات التعامل مع الوباء العالمي، داعية الجميع إلى التفكير بسلوكه ،وأن عليهم مراعاة البيئة والكوكب الذين يعيشون عليه من أجلهم وأجل البقية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.