هذه هي رسالة الممثلة المصرية ناهد السباعي إلى الفتيات

0

مصر/ كلانسي الإخبارية :

الممثلة المصرية ناهد السباعي تفصح عن تجسيدها شخصية رضوى زوجة الممثل المصري يوسف الشريف في مسلسل النهاية

أقدمت الممثلة المصرية ناهد السباعي، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن تجسيدها شخصية “رضوى” زوجة الممثل المصري يوسف الشريف “زين”، وذلك في مسلسل “النهاية” الذي يتم عرضه في الوقت الحالي في رمضان.

الممثلة المصرية ناهد السباعي تشارك جمهورها صورا من رسائلهم لها عن شخصيتها في مسلسل النهاية

حيث قامت ناهد، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صور من رسائل الجمهور والمتابعين لها، حيث كتبت لها احدى المتابعات: “يا رضوى زين ده مش جوزك الحقيقي ده روبوت.. جوزك زين الحقيقي الواحة أخدته.. جوزك مخنكيش يا رضوى وبيحبك”.

الممثلة المصرية ناهد السباعي توجه رسالة إلى كافة الفتيات أن لا تثق في الشاب حتى لو كان إنسان آلي وماهر في إعداد 45 صنف من الشوربات

لتقوم بدورها ناهد بالرد عليها، أن رضوى قامت بمشاهدة كل الرسائل ، وتوجه رسالتها إلى كل فتاة ألا تثق في أي شاب حتى ولو كان روبوت يملأ البيت لها بالورود، ويقوم بإعداد ٤٥ نوع شوربة.

مسلسل النهاية رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى، ان مسلسل “النهاية” يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، ويضم عدد كبير من الممثلين المصريين، من بينهم يوسف الشريف، باسم مغنية، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ، وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل النهاية رمضان 2020

وتدور أحداث المسلسل في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود في إسرائيل وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي EC.

Leave A Reply

Your email address will not be published.