هذ هي رسالة الفنانة اللبنانية مايا دياب للممرضين والممرضات في اليوم العالمي للتمريض

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الفنانة اللبنانية مايا دياب توجه رسالة تحمل الشكر والتقدير للممرضين في العالم بمناسبة اليوم العالمي للتمريض

أقدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أمس الثلاثاء، على توجيه رسالة تحمل الكثير من الشكر والتقدير للممرضين المتواجدين في كافة أنحاء العالم، بمناسبة اليوم العالمي للتمريض.

الفنانة اللبنانية مايا دياب تفصح عن وجود شقيقتها في المستشفى حاليا لتلقي العلاج

وفي اليوم العالمي للتمريض، أوضحت مايا أنها تملك شقيقة تتواجد في المستشفى حاليا لتلقي العلاج، دون أن تفصح عن أية تفاصيل أخرى.

الفنانة اللبنانية مايا دياب توضح أن التمريض ليس مهنة بل هو عمل إنساني

حيث قامت دياب، بكتابة منشورا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، كشفت فيه عن وجود أشخاص لم تختار الدخول في تخصص التمريض، لتأخذه كمهنة، لأن التمريض ليس مهنة، بل هو في الأساس عمل إنساني، مؤكدة أنه ربما البعض أطلق عليه لقب نظرا لكمية الجهود المبذولة والتعب الذي يواجهه الممرضون.

الفنانة اللبنانية مايا دياب توجه الشكر والتقدير للممرضين والممرضات الذين يقومون برعاية شقيقتها في المستشفى

كما بينت دياب، أنها في اليوم العالمي للتمريض ،تتوجه بالكثير من الشكر والتقدير للممرضين والممرضات في العالم، وخصت بالذكر توجيه الشكر للممرضين والممرضات الذين يشرفون على الاهتمام بشقيقتها ورعايتها داخل المستشفى لتختم “شكرا لرسالتكم السامية يلي كلها انسانية”.

حيث لاقى منشور مايا، تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور و المتابعين مع بشكل لافت، حيث تمنوا الشفاء العاجل لشقيقتها.

حلقة الفنانة اللبنانية مايا دياب من أكثر الحلقات تشويقا في برنامج اغلب السقا

وفي ذات السياق ،وضمن حلقات البرنامج استضاف السقا، الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​، والتي لربما تكون إحدى الحلقات الأكثر تشويقاً، نظرا لما فيها من أحداث كان من المحتمل ايقاف التصوير على إثرها.

حيث أنه خلال تصوير حلقة دياب،  كاد ان يتعرض السقا  الى حادث أثناء تحدي مايا بإحدى الألعاب الخطيرة، وتعرض قدمه للإصابة ، ما دفع مايا ان تطلب إيقاف التصوير وتأجيله ليوم آخر، لكنه رفض وصمم على متابعة تصوير الحلقة، فهل يا ترى  ستنجح مايا في أن تغلب السقا في هذه الحلقة؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.