هكذا احتفل نجوم كرة القدم في ليلة رأس السنة 2021

0

احتفلت مختلف دول  العالم، يوم أمس، برأس السنة 2021، وكما حرص المشاهير على نشر صورهم مع عائلاتهم خلال احتفالهم في بيوتهم بليلة رأس السنة 2021، وكان مشاهير الرياضة قد شاركوا جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي صورهم خلال الاحتفالات في منازلهم، مع استمرار تفشي فيروس كورونا في العالم.

الجمهور يتفاعل مع صور مشاهير كرة القدم في ليلة رأس السنة

تفاعل عدد كبير من الجمهور في مختلف البلدان مع صور مشاهير كرة القدم والرياضة، عبر منصات السوشيال ميديا بمناسبة العام الجديد 2021.

ونشر نجم كرة القدم رونالدو مهاجم يوفنتوس صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، وكان مع زوجته جورجينا رودريغيز وأبنائهما الأربعة، ومنزلهم كان مزين بالبالونات الصفراء والبيضاء في خلفية الصورة ويحتفلون لوحدهم بمعزل عن الأصدقاء.

نجم ليفربول يقضي رأس السنة بهدوء

وكان جوردان هندرسون نجم نادي ليفربول يقضي ليلة رأس السنة بهدوء مع تناول العشاء والمشروب الخالي من الكحول، وعلق على صورته التي نشرها قائلاً: “وجبة ليلة رأس السنة … المرة الوحيدة التي أطهي الطعام فيها سنة جديدة سعيدة لكم جميعا”.

لويس سواريز ينشر صورته مع عائلته

ونشر مهاجم نادي أتليتيكو مدريد لويس سواريز مهاجم صورته عبر منصات السوشيال ميديا، وهو مبتهجًا مع أسرته خلال التقاط الصور الاحتفال برأس السنة الجديدة 2021، مع أسرته بعد سنة غير مستقرة بالنسبة للأوروغواياني بعد خروجه من فريق برشلونة.

وكتب عليها قائلاً: “عام 2020 يغادر، سنة صعبة على الجميع. في السنة التي عانينا فيها من جائحة عالمية، لكن على الرغم من كل شيء، دعونا ننظر إلى المستقبل ونكون إيجابيين. بسنة 2021، أتمنى للجميع صحة جيدة وسنة جديدة سعيدة!”.

كما احتفل لاعب نادي إيفرتون جيمس رودريغيز، برأس السنة بشكل غير رشني حيث كان يرتدي القميص الأسود مع الجينز الأزرق، وكان فرحًا مع ابنه صامويل الذي يبلغ العام الواحد، مع الحرص على تزيين المكان بالبالونات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.