هكذا عايدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز والدتها في عيد الأم

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية:

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تشارك جمهورها مجموعة من اللقطات التي تظهر صور والدتها

أقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ، اليوم الإثنين، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من اللقطات التي تعود لوالدتها.

النجمة العالمية جينيفر لوبيز توجه الكثير من الشكر إلى والدتها لأنها كانت صبورة معها للغاية متمنية لها عيد أم سعيد

حيث تركت جينيفر تعليقها على الصور، أوضحت فيه أنها تتمنى عيد أم سعيد إلى والدتها إلى وجميع الأمهات، وأنها توجه جزيل الشكر إليها، لأنها كانت صبورة جداً معها، لجعلها تعتقد دائماً أنه باستطاعتها أن تفعل أي شيء تريد القيام به، مؤكدة أن هذه البذور التي زرعتها اوصلتها الى ما هي عليه اليوم. لتختم”كان هذا كل ما لديك”.

تاريخ عيد الأم في كل دول العالم

وتجدر الإشارة إلى، أن تاريخ عيد الأم يختلف من دولة لأخرى، فمثلاً في لبنان والعالم العربي يكون اليوم الأول من فصل الربيع أي يوم 21 آذار/مارس، أما في النرويج فيحتفل به في 2 شباط/فبراير، في الأرجنتين فهو يوم 3 تشرين الأول/أكتوبر، وجنوب أفريقيا تحتفل به يوم 1 أيار/مايو، وفي الولايات المتحدة يكون الاحتفال في الأحد الثاني من شهر أيار/مايو من كل عام.

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تعلن عن تأجيل حفل زفافها على لاعب البيسبول ​أليكس رودريغز

وفي ذات السياق، بعد مرور حوالى السنة على خطوبة النجمة العالمية ​جينيفر لوبيز​ على لاعب البيسبول ​أليكس رودريغز​ يبدو ان مخطط الثنائي للزواج هذا الصيف قد باء بالقشل، حيث أفادت مصادر صحفية اميركية أن أليكس وجينيفر، اتخذا قرارهما بتأجيل حفل زفافهما الذي كان من المتوقع ان يقام في ايطاليا إلى أجل غير مسمى بسبب انتشار الوباء العالمي ، ووجدا أن قرارا تأجيل الزفاف هو الخيار الافضل من اجل سلامة المدعوين وسلامتهما، وتم التواصل معهم وفسروا لهم ان الزواج لن يتم في أواخر الصيف كما هو متوقع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.