هل الفنان المصري محمد حماقي مصاب بفيروس كورونا ؟!

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

مقطع فيديو للفنان المصري محمد حماقي يطمئن فيه جمهوره على حالته الصحية

أقدم الفنان المصري محمد حماقي ، اليوم الإثنين ، على مشاركة جمهوره مقطع فديو مصور ، قام بنشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتامعي “انستغرام” من خلال خاصة الستوري ، ليظهر فيه ويفند كل ما يتم تداوله من إشاعات حول إصابته بفيروس كورونا المستجد ، مبينا أنه يتواجد الآن داخل منزله وهو ينعم بصحة جيدة.

محمد حماقي ينفي إصابته بفيروس كورونا

وأعلن حماقي في مقطع الفيديو الذي أراد منه أن يوصل رسالة لجمهوره مفادها، أنه قام بتلقي عدد كبير من الرسائل حول ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أنه أقدم على إجراء فحص فيروس كورونا وكانت نتيحة الفحص إيجابية أي إصابته مؤكدة بالفيروس ، هذا ما دفعه ليخرج في مقطع فيديو وينفي هذه الإشاعة.

حماقي يشكر جمهوره على اهتمامهم به ويدعوهم للمكوث في منازلهم منعا للإصابة بفيروس كورونا

وأكد حماقي أنه ينعم بأفضل حاله ،وهو متواجد الآن في منزله ، ووجه شكر كبير لجمهوره على حرصهم الشديد على صحته ، موجها نصيحته إليهم بالمكوث في منازلهم ،وعدم مغادرته إلأا للضرورة القصوى ، أن يلتزموا قدر الإمكان باتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية في سبيل الوقاية من فيروس كورونا .

وجدير بالذكر ، أنه تم تداول أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حول إصابة الفنان المصري، ​محمد حماقي​، بفيروس “كورونا” المستجد، الأمر الذي أثار حالة من القلق والخوف بين أواسط محبيه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.