هل سيتم تأجيل مسلسل باب الحارة الجزء 11

0

تتزايد أخبار مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث من المتوقع أن يؤجل المسلسل لرمضان بعد المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا وحالة الطوارئ ولأسباب إنتاجية أخرى، ومن المحتمل  غياب  العمل خلال الموسم الحالي.

التفاوض مع نجوم الدراما القدامى

 

حيث قررت الشركة المنتجة تأجيل انطلاق تصوير مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر حتى إشعار آخر، ولم تحدد الشركة موعدا للتصوير، وكما تفكر في ذات الوقت بالتفاوض مع بعض الممثلين ونجوم الدراما السورية القدامى طالما هناك وقت طويل لبدء التصوير.

عودة بعض الممثلين لمسلسل باب الحارة

حيث عادت الفنانة السورية رنا الأبيض بشخصية جولي، كذلك عاد زهير رمضان بشخصية أبو جودت، وسحر فوزي بشخصية أم، وحيث تفكر الشركة المنتجة للعمل بالتفاوض مع روبين عيسى بشخصية دلال وغادو بشور بشخصية فطنة، وأريج خضور بشخصية لطفية لإعادتهم للمسلسل.

وقال مصادر أن من المتوقع أن تتوصل  الشركة المنتجة الى تسويات عادلة مع ممثلين المسلسل باب الحارة ان ارادت نجاحه في الجزء الحادي عشر، واعادة الحياة لمشاهد المسلسل من جديد، وكذلك تتوقع المصادر عودة الملا والممثل السوري الشهير عباس النوري للعمل ضمن اتفاق يرضي جميع اطراف العمل، مؤكدين الى ان دون ذلك يعني انتهاء وفشل المسلسل  وخسارة كبيرة للشركة المنتجة.

الجدير بالذكر أن المسلسل الشامي السوري باب الحارة الجديد الجزء 11 من تأليف مروان قاووق وإخراج  المخرج محمد زهير رجب وتمثيل نظلي الرواس والفنانة نجاح سفكوني والممثل قاسم ملحو وأمية ملص وزهير عبد الكريم والفنان صالح الحايك وتولين البكري وهدى شعراوي وآخرون من الممثلين السوريين.

أحداث باب الحارة الجديد

وتدور أحداث مسلسل باب الحارة الجديد الجزء العاشر حول قصف حارة الضبع وحارة أبو النار من قبل الاحتلال الفرنسي، وحيث أدى ذلك إلى موت أحدهم وهجرة عدد منهم لحارات شامية أخرى، وبعد ذلك حدثت لهم العديد من المشاكل خلال تواجدهم في الحارة الشامية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.