هل سيتم عرض فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا في عام 2020

0

يعتبر الفنان المصري أحمد السقا من أشهر الفنانين في مصر، ولديه العديد من الأعمال السينمائية في كل عام، ولكن قد غاب عن السينما خلال الثلاث سنوات الاخيرة، وكان آخر عمل سينمائي له هو فيلم  “هروب اضطراري” عام 2017 .

فيلم أحمد السقا الجديد

وكان أحمد السقا يخطط لعرض فيلمه الجديد “العنكبوت” في هذا العام، حيث صور معظم أحداث الفيلم، ولكن توقف التصوير جراء تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم،  وحيث تم اغلاق دور العرض السينمائية منذ شهر مارس  حتى هذه اللحظة، وأصبحت إمكانية إقامة فيلم سينمائي جديد في الفترة القادمة صعبة.

استكمال تصوير فيلم العنكبوت

ويترقب الفنان أحمد السقا إنتهاء فيروس كورونا من أجل استئناف تصوير فيلم “العنكبوت”، ومن المتوقع عرضه في سنة 2021 القادمة، وبذلك يواصل أحمد السقا غيابه عن السينما للعام  الثالث على التوالي، لتكون المرة الأولى التي لا يقدم فيها عمل سينمائي لمدة ثلاث سنوات كاملة.

وتعاقد الفنان المصري أحمد السقا على بطولة فيلمين لكن هذه المشروعات الفنية لم تستمر لظروف مختلفة، وكان قد تعاقد على فيلم باسم “3 شهور” في سنة 2018، وتم ايقاف العمل بعد تصويره يومين، وبعد ذلك تم إلغاء المشروع نهائياً، وبعد فترة تعاقد السقا على بطولة فيلم تحت عنوان “ترانيم ابليس” من إخراج أحمد نادر جلال ويشارك في الفيلم كلا من  منى زكي ومصطفى شعبان ولكن تم تأجيل تصوير الفيلم أكثر مرة وأصبح مصيره مجهول وغير واضح.

وحرص الممثل أحمد السقا على المشاركة  كضيف شرف في فيلم بعنوان “حرب كرموز” بطولة الفنان أمير كرارة ومن إخراج بيتر ميمى حيث قدم في العمل مشهد واحد فقط خلال نهاية أحداث الفيلم، وكذلك ظهر كضيف شرف في فيلم “سبع البرمبة” بطولة رامز جلال ومن إخراج محمود كريم.

طاقم فيلم العنكبوت

ويذكر أن فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا قد توقف تصويره منذ شهر يناير الماضي 2020، ويضم العمل عدد من الفنانين ومنهم  منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، ريم مصطفى، شيماء سيف، ذكى فطين عبد الوهاب ومحمد ممدوح كضيف شرف ويعد من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.