هل عضو لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent هايدي كلوي مصابة بفيروس كورونا ؟ ولماذ قررت ادارة البرنامج ايقاف البرنامج ؟!

الولايات المتحدة الأمريكية / كلانسي الإخبارية :

تعب عضو لجنة حكم برنامج America’s Got Talent هايدي كلوي يدفعها لإجراء فحص كورونا

حالة من الرعب والخوف أثارتها عارضة الأزياء الألمانية ​هايدي كلوم​  خلال الأسبوع الماضي عقب تعرضها  للتعب الشديد بعد انهاء تصويرها لحلقة من برنامج America’s Got Talent الذي تعتبر عضوا في لجنة تحكيمه، حيث اعلنت حينها باقدامها على إجراء فحص فيروس “كورونا” المستجد، لكنها لحتى هذه اللحظة لم تستطع كلوم الحصول على النتيجة، إلى جانب ذلك أعلنت الشركة المنتجة للبرنامج عن إتخاذ قرار يفيد بالتوقف عن  إنتاج البرنامج.

ادارة البرنامج تتخذ قرارا بتصوير البرنامج دون وجود جمهور مباشر داخل الاستديو

إذ أنه سبق اتخاذ قرار مسبق من ادارة البرنامج يقضي باقامة العرض الخاص للبرنامج دون  تواجد جمهور داخل الاستديو ، وبناء عليه كان  من المفترض القيام بالتصوير ، بالتزامن مع وصول عضوي لجنة التحكيم الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا والممثل الكندي هاوي مانديل إلى الاستوديو في لوس أنجلوس صباح يوم أمس السبت.

ادارة برنامج America’s Got Talent تتخذ قراار بايقاف البرنامج حتى اشعار آخر

لكن أفادت وسائل إعلام أمريكية ، أن إدارة البرنامج اتخذت قرارا بايقاف الانتاج للبرنامج.وذلك في إطار اتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وجدير بالذكر ، أن برنامج America’s Got Talent مواهب أمريكا هو برنامج مواهب تلفزيون واقع أميركي يُعرض على إن بي سي ويعد البرنامج جزء من نسخة عالمية. يقدم الأشخاص المواهبين مواهبهم على المسرح سواء كانوا صغارا في السن أم كبارا. عرض لاول مرة في شهر يونيو من عام 2006. وجائزة البرنامج مليون دولار

Comments are closed.