هل كان يعلم محمد رمضان هوية المطرب الإسرائيلي عومير آدم ؟

محمد رمضان يثير غضب الشارع المصري

0

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً واسعة في العديد من الدول العربية عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشر صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام خلال تواجده في مدينة دبي، علق محمد رمضان، اليوم الأحد، على الصورة قائلاً إنه “لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه”.

هل كان يعلم محمد رمضان هوية المطرب الإسرائيلي؟

وأوضح أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، أثناء مداخله هاتفية في إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، أنه تواصل مع الفنان المصري محمد رمضان، حيث نفى رمضان معرفته بالفنان الإسرائيلي قائلا حول ذلك: “أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة”.

وأضاف أشرغ زكي قائلاً: “رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي”.

وأكد أشرف زكي أن نقابة الفنانين سوف تستدعي الفنان محمد رمضان، وذلك من أجل التحقيق في الصورة.

تعليق إعلام الاحتلال الاسرائيلي حول صورة محمد رمضان

قالت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي “كان”، صباح اليوم الأحد، بأنه بالرغم من تطور العلاقات الإسرئيلية الاماراتية والعمل على ترويج المنتجات الإسرائيلية في الإمارات العربية المتحدة، فإن جمهورية مصر تحرص دائماً على المطالبة بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية.

وأوضحت القناة مدى علم محمد رمضان بهوية عومير آدم المطرب الإسرائيلي، الذي قام بالتقاط صورة معه في دبي، وهي الصورة التي أثارت الغضب في مصر وفي العديد من الدول العربية، مستدلة بذلك حديث المذيع أحمد موسى عبر شاشة قناة “صدى البلد”، الذي بين أن صورة رمضان مع الاسرائيلي هي كارثة حقيقية.

وأكدت القناة العبرية عبر موقعها الرقمي أنه بالرغم من مرور 41 عاما على اتفاق السلام بين اسرائيل ومصر، فإن الشعب المصري ما زال لا يعترف بالسلام مع الإحتلال.

​وأثارت صورة محمد رمضان مع المطرب عاصفة من الغضب عبر منصات السوشيال ميديا، مساء أمس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.