هنا الزاهد تشارك مع محمد إمام في العمل الدرامي “النمر” المقرر في رمضان 2021

عمل درامي جديد لمحمد رمضان

0

تعاقدت شركة إنتاج مسلسل “النمر” مع الفنانة المصرية هنا الزاهد من أجل الانضمام لبطولة العمل مع الممثل المصري محمد عادل إمام، ومن المقرر طرح المسلسل الموسم الرمضاني 2021.

انضمام نيرمين الفقي لمسلسل النمر

وكذلك انضمت الممثلة نيرمين الفقي إلى بطولة المسلسل الدرامي الجديد الذي هو من إخراج شيرين عادل، ويدور ضمن إطار إجتماعي ودرامي.

ومن المقرر أن تقوم المخرجة شيرين عادل، بإختيار باقي الممثلن المشاركين في المسلسل، وسيتم تصوير مشاهد العمل خلال أيام قليلة.

وعملت المخرجة شيرين عادل على وضع جدولا زمنيا مكثفا لتصوير مشاهد مسلسل “النمر”، وذلك من أجل الانتهاء من تصوير العمل قبل قدوم شهر رمضان المقبل، وحيث انتهت من اختيار أماكن تصوير المشاهد.

ويعتبر مسلسل “النمر”، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج المخرجة شيرين عادل، ويعتبر هذا العمل التعاون الثاني مع الفنان المصري محمد إمام بعد التعاون بينهما في مسلسل “هوجان”.

محمد إمام يستعد لتصوير مسلسل النمر

وأعلن الفنان المصري محمد إمام في وقت سابق إستعداده من أجل المشاركة في مسلسل درامي جديد في شهر رمضان القادم 2021، مؤكدًا أنه سيقدم خلال العمل الجديد دورًا صعيديًا وذلك للمرة الأولى.

آخر أعمال محمد إمام الدرامية

وتم عرض مسلسل “هوجان” بطولة الفنان محمد عادل إمام، وذل في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وكان العمل من بطولة كلاً من: رياض الخولي، وعايدة رياض، وأوس أوس، وكريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وكان آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقى مسلسل  “نصيبى وقسمتك٣” الذى تم طرحه سنة 2019، حيث كانت في بطولة حكاية “ما يطلبه المستمعون” وهي إحدى حكايات العمل، وشارك معها في البطولة كلاً من: رانيا محمود ياسين وإيهاب فهمى، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.