هند صبري تفقد أربع أشياء جراء الحجر المنزلي

نشرت الفنانة هندي صبري تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحدثت فيها عن أربعة أشياء تشتاق لها وتفتقدها خلال فترة الحجر المنزلي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد”كوفيد-19” .

وقالت الفنانة التونسية هند صبري في التغريدة : “أكثر 4 أشياء اشتقت لها بهذه الفترة، التجول والتوهان فى مدن لا أعرفها، أن أحضن عائلتى وأحبابى، تأمل الناس عن بعد فى المطارات والمطاعم، لعب التنس”.

هند صبري تتبرع لصندوق دعم الحياة

من جانب آخر، أكدت الفنانة هند صبري دعمها لصندوق دعم الحياة الثقافية التابع لوزارة الثقافة التونسية، فى ظل حالة الطوارئ والحجر المنزلي الذي سبب توقف الحال للاقتصاد في البلاد بسبب وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ودعت هند صبري الجميع بمشاركتها في الدعم والتبرع للصندوق، الذى أعلنت عنه وزيرة الثقافة التونسية، لدعم الموظفين والعمال الذين تضرروا من توقف العمل بسبب الوضع الاقتصادي في البلاد جراء تفشي وباء كورونا.

وفي ذات السياق، نشرت الفنانة التونسية هندي صبري فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، وهى تدعم الصندوق، وعلقت عليه قائلة: “أنا أدعم صندوق دعم الحياة الثقافية الذى أطلقته وزارة الثقافة التونسية.. فى مثل هذه الظروف، وبعد أن أثبتت الثقافة أنها من الأساسيات، يجب علينا أن نتكاتف كى لا تموت الحياة الثقافية بسبب الظروف”.

هند صبري تدشن حملة “انتم مش لوحدكم”

وكذلك قامت هند صبري، بعمل حملة لدعم الاطباء والممرضين المتواجدين على الخط الامامي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كانت الحملة تحت عنوان “أنتم مش لوحدكم”، وذلك من أجل رفع معنوياتهم في المستشفيات.

ووجهت هند صبري العديد رسالة للممرضين والأطباء في المستشفيات، وذلك خلال فيديو لها على تطبيق “انستقرام” وعرضت في الفيديو لافتات مكتوبة، مطالبة المتابعين المشاركة فى الحملة، لنشر أكبر عدد ممكن من الرسائل الدعم والمساندة للأطباء والممرضين.

Comments are closed.