هواجس عابرة كاريس بشار رمضان 2020 موعد مسلسل هواجس عابرة قنوات عرض مسلسل هواجس عابرة وموعد الأعادة

يبحث عدد من الجمهور والمتابعين عن موعد عرض مسلسل مسلسل “هواجس عابرة” عبر قنوات التلفاز، وحيث يبث العمل خلال شهر رمضان 2020، ونالت الحلقات الاولى من المسلسل اعجاب عدد من الجمهور والمتابعين.

ويعتبر مسلسل “هواجس عابرة” من ضمن الاعمال الدرامية الكوميدية السورية التي تم انتاجه قبل ثلاث سنوات من عرضه، وحيث يحاول العمل رسم البسمة على وجوه المتابعين في الوطن العربي

طاقم عمل مسلسل هواجس عابرة

يضم مسلسل “هواجس عابرة” عدد من الممثلين والفنانين السوريين، وهم كاريس بشار وأحمد الأحمد وفادي صبيح ومحمد حداقي وجيني إسبر وندين تحسين بيك وجرجس جبارة وجمال العلي وروبين عيسى وسوسن أبوعفار وريم زينو وعلي كريّم وآندريه سكاف وغادة بشور ومحمد خاوندي وباسل حيدر ورباب مرهج وفوزي بشارة وطلال مارديني، ومن لبنان نور صعب وأسامة المصري، وعدد آخر من الفنانين، ويعتبر العمل من تأليف حسن مصطفى ومهند قطيش وإخراج مهند قطيش.

المسلسل الكوميدي هواجس عابرة

وحيث حاول صناع مسلسل” هواجس عابرة” تقديم مادة تحظى بمتابعة الجمهور في الوطن العربي، من أجل قضاء أوقات من التسلية والضحك، ولا ينحدر العمل إلى مستويات ضحلة، فالعديد من الاعمال التي أنتجت على هذا الشكل حقّقت نجاحا جماهيريا واسعا بين الجمهور العربي.

ويعتبر المسلسل من الاعمال الكوميدية التي تهم العائلة كلها، إذ بامكان أن يتابعها الجميع، والذاكرة السورية في المسلسلات السورية تحمل العديد من الأعمال التي كانت على هذا النحو.

موعد عرض مسلسل هواجس عابرة

يذاع مسلسل “هواجس عابرة” عبر قناة لنا السورية في تمام الساعة الرابعة عصرا، وكذلك يبث عبر شاشة قناة سوريا دراما في تمام الساعة  12:05 حسب توقيت المملكة العربية والسعودية والاردن وسوريا.

Comments are closed.