هوجان محمد إمام 2020 موعد هوجان وقناة عرض هوجان وتوقيت الإعادة

0

كشفت قناة سي بي سي (cbc) المصرية، مواعيد عرض مسلسل هوجان الموسم الأول 2020، بطولة الفنان المصري محمد عادل إمام وكريم محمود عبد العزيز ومحمد أسامة “أس أس”، ومواعيد حلقات الإعادة.

موعد عرض مسلسل هوجان

حيث يعرض المسلسل المصري هوجان عبر شاشة قناة cbc من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع عند الساعة السادسة مساءً بحسب توقيت مصر وفلسطين ولبنان وسوريا،  والساعة السارغة عند الرابعة والنصف عصرا.

تردد قناة cbc الناقلة للمسلسل

ويمكنكم متابعة مسلسل “هوجان” من خلال ضبط تردد قناة cbc عبر القمر الصناعي النايل سات عبر التردد: 11785 ، والاستقطاب: رأسي، وقد عرض مسلسل هوجان عرض عبر الشاشة لأول مرة في شهر رمضان الماضي.

وحيث نال مسلسل هوجان شهرة واسعة بالرغم من الأعمال القوية التي تم طرحها معه في الموسم الرمضاني، وكما طالب متابعو حساب الفنان محمد إمام بعمل جزء ثاني للعمل.

أحداث مسلسل هوجان

يتحدث مسلسل “هوجان” عن شاب فقد والديه بعد ولادته بأيام قليلة، بعدما قام بالهجوم على تجار ومرهبو الآثار منزلهم في إحدى القرى الفقيرة، ثم يستمر في العمل مع صلاح عبدالله “بهلول”.

ويستغل “بهلول”  هوجان لأعوام طويلة، ويبقى يعمل معه بجانب “وردة” التي دائما ما تدافع عنه، حتى يتخذ قرار بالابتعاد عنه، وثم يهرب على القطار الذي قابل فيه كريم عبدالعزيز الذي يجسد شخصية لطفي الحراق.

وتتواصل حكاية وأحداث مسلسل هوجان حتى يتغير هوجان مع الحراق وصديقه، وحيث تزوج “نوجة” بعد ذلك طلقها بسبب عملها في السرقة، قبل أن  يعمل مع الشخص الذي قام بقتل والدته، لكنه يتفاجئ بحبه لابنته الوحيدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.