هيا الشعيبي تخاطر بحياتها لإنقاذ إبنتها بعد تعرض منزلها للحريق

0

كشفت وسائل الإعلام نجاة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، من حريق كبير ندلع في منزلها، وذلك دفعها لإنقاذ إبنتها من الموت، مؤكدة أن الحريق جعلها لا تستطيع الحركة والوقوف، وتعرضت هي وإبنتها للإصابة بحروق بالغة.

هيا الشعيبي تخاطر بحياتها لإنقاذ إبنتها

ودعت الفنانة هيا الشعيبي من جمهورها الدعاء لإبنتها، ونشرت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي، مقطع مصور  قائله فيه: “تخيلوا البارحة البيت كان كله نار قايدة فيه وأنا أطفي وألطم وأصرخ وخايفة تروح مني بنتي.. ما قادرة أوصف لكم رميت نفسي بالنار وقولت أفدي بنتي (الأم المنقذة) الحمدلله ولما تشفون شيء أذكروا الله قولوا ماشاء الله، وما في أحلى من ذكر الله”.

وكانت إبنة هيا الشعيبي في مقطع الفيديو،  جالسة على مقعد ولا تتمكن من الحركة بسبب إصابتها، مؤكدة والدتها أن والدها يقوم بحملها غير قادرة على المشي، بسبب الحروق التي طال رجليها.

وتابعت الشعيبي قائلة: “طبعا هذا قضاء ربي وأنا ما أعترض على قضاء ربي وبيقلك سوى الخير وارمي في البحر. وأنا لو مو زينة ولا طيبة كانت راحت بنتي”.

وأضافت هيا الشعيبي قائلة: “طبعا أحب أشكر كل من رن عليا مشكورين ما قصرتوا حبايب قلبي، متمنياً الدعاء لها، ونصحت بالصدقة”.

من هي هيا الشعيبي ؟

هيا الشعيبي هي ممثلة كويتية مشهورة في الوطن العربي، وتبلغ من العمر 41 عامًا، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية السعودية، ودخلت الشعيبي عالم الفن بتشجيع ودعم من والدتها وكان والدها يرفض في البداية ولكن بعد ذلك وافق على عملها في التمثيل وقام بدعمها ماديا ومعنويا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.