هيفاء وهبي تكشف تفاصيل جديدة فى أزمتها مع مدير أعمالها السابق

0
كشفت المغنية هيفاء وهبي، إنها مستمرة في المطالبة بحقها بقوة القانون المصري، وكذلك أكدت ثقتها بالقانون، موضحة أنها قدمت الأدلة والاوراق في المكان الصحيح وهي المحكمة المصرية، حيث إنها تعرضت للاحتيال والنصب والكل يعرف قصتها لأن الإعلام نشرها.
وأشارت الفنانة هيفاء وهبي، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه عمرو أديب، أنه تم كسر باب بينها بالقوة وخلال الفترة الماضية كان من الصعب الحضور إلى مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وأيضا المظاهرات اللبنانية، قائلة: “ووقتها طالبت من المحامي تسجيل دخول المنزل بالقوة لأن المنزل باسم شقيقتي والمتهم وقومت بتوكيله لشراء المنزل وهو باسم شقيقتها وقامت باسترداها”.

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل القضية

وكانت الفنانة هيفاء وهبى، قد كشفت تفاصيل جلسة قضيتها بمحكمة الأسرة ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ونشرت الفنانة هيفاء وهبي في ذلك الوقت، منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة “تويتر”قائلة: “اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة اللي اخينا لجألها ليغصبني إنه مجوزني واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود”.

وتابعت وهبي قائلة: “محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم الحمد الله”.

هيفاء وهبي تنفي زواجها من مدير أعمالها

وفي ذات السياق نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، ما تم نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي، بخصوص زواجها من أحد الأشخاص، والذى ذهب إلى المحاكم، لإثبات زواجه من هيفاء وهبي، في الأغلب تسعى السيدات إلى إثبات زواجهن وليس العكس، ولكن مع نشر وثيقة زواج مجهولة المصدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تأكد  زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها محمد وزيري.

فيلم هيفاء وهبي

وفي سياق آخر، يمر العمل السينمائي “أشباح أوروبا” مصيراً مجهولا، خاصة بعد نشر العديد من القضايا بين هيفاء وهبى بطلة الفيلم، وبين مدير أعمالها “محمد وزيري” ومنتج العمل، وأكد أحد صناع العمل إن هيفاء تطالب بعدم عرض الفيلم لحين انتهاء القضايا والحكم فيها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.