هيفاء وهبي: خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك

0

أثارت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، حالة من الجدل، بعد نشر تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “مش أنا الغلطانة إنى أمنتلك، أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!“.

هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بالسرقة

وتابعت هيفاء وهبي فى تغريدة عبر حسابه بتويتر قائلة: “تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!“.

وحدثت مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ عبر موقع إنستجرام، بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري، وذلك بعدما اتهمت وهبي مدير أعمالها السابق بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه  مصري دون وجه حق من ممتلكاتها الشخصية بتوكيل عام، حيث يتيح له التصرف في المبالغ المالية المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات التلفزيونية وبعض منظمي الحفلات.

هيفاء وهبي تحرر محضر

وقامت الفنانة هيفاء وهبي بعمل محضر رسمي ضد محمد وزيري يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

وكذلك قالت هيفاء وهبي عبر موقع الصور والفيديوهات “انستقرام” على خاصية الستوري: “أول مرة بشوف.. بيقول على نفسه أسد”.

هيفاء وهبي سعيدة بتفاعل  الجمهور

وعبرت الفنانة هيفا وهبي لـ”كلانسي نيوز” عن سعادتها الكبيرة برد فعل متابعينها على فيديو كليب أغنية “هنغنى كمان وكمان” للفنانة إليسا، وكانت فيه هيفاء كضيفة شرف مجاملة لصديقتها.

وخلال تصريحات خاصة قالت هيفاء وهبي عن كواليس تصوير فيديو كليب الجديد لها: “هاتفتنى إليسا وعرضت عليا فكرة التصوير، ونظرا للعلاقة الوطيدة التى يملؤها الحب والاحترام وافقت على الفور، خاصة أن الأغنية كما أكدت لي جميلة”

Leave A Reply

Your email address will not be published.