هيون الغماس تنشر صورة بالخطأ وتثير جدلاً واسعًا

0

قامت هيون الغماس الناشطة على منصات السوشيال ميديا بنشر صورة زوجة ابنها راكان الحربي بالخطأ أثناء زفافهما، وحيث أثارت تلك الصورة حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هيون الغماس تتحول فرحتها لحزن

وحيث عم الحزن على هيون الغماس، بعد فرحها بزفاف نجلها، وذلك بعد تداول الصورة بشكلٍ واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها عن طريق الخطأ عبر تطبيق “سناب شات” وكانت الغماس تعتقد أنها ترسل الصورة في الخاص.
وخرجت والدة هيون الغماس في مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق “سناب شات”، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر أخوه المسلم، ويخرب فرحته”.

وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد خرب فرحتنا، شفتو الصورة احذفوها وخلاص، ليش ترفعونها وتنشروها، حرام عليكم”.

وخلال مقطع فيديو آخر عبر موقع تويتر قامت هيون الغماس بتهديد كل شخص ينشر الصورة بمقاضاته قائلة: “حرام البنت تصورت بالغلط، والعروس انتزعت فرحتها، والعريس تضايق، وأم البنت تعبانة ومريضة”.

عبدالله بن سلطان يتعاطف مع هيون الغماس

ونشر الأمير عبدالله بن سلطان آل سعود منشورًا يدعم فيه هيون الغماس قائلاً : “رسالة عامة:”من ستر مسلما، ستره الله يوم القيامة” ورسالة للأخت #هيون_الغماس لا تحزني فمن أقل حقوقك انك تصورين وتفرحين بأبنك وقدر الله ان ينزل المقطع بالغلط للعام ورسالة الى الزوج والزوجة عاملوا الموضوع كأنه ما صار وافرحوا واستمتعوا واغلقوا حواسكم عن كلام الناس فهذه حياتكم لا حياتهم”.

وتعاطف بعض المغردون مع هيون الغماس، وهاجمها آخرون، وذلك بسبب نشرها خصوصياتها من الأساس عبر منصات التواصل الاجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.